بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الإسماعيليأخبار شامبيونز

أول تصريح من حمزة الجمل بعد نجاة الإسماعيلي من الهبوط والبقاء بالدوري

في الوقت الذي استطاع فيه الاسماعيلي أن يهرب من شبح الهبوط بصعوبة، بعد الفوز 1-0 على الداخلية، قال المدير الفني للدراويش، حمزة الجمل، إنه يمتلك عروضا محلية وخارجية.

حمزة الجمل

وأوضح الجمل في تصريحات، أنه يمتلك العديد من العروض المحلية والخارجية فى الفترة الحالية، لكن تركيزه حاليا منصب على إنهاء مهمته مع الإسماعيلى بشكل مميز، بحسب تصريحاته.

وكان قد نجح الجمل، فى إخراج الإسماعيلى من الأزمة التى تعرض لها بعد سقوطه فى دوامة الهبوط، بعدما حقق الفريق الفوز على الداخلية 1-0 وضمن البقاء بشكل رسمى فى الموسم المقبل.

وأشار الجمل، مهمتى تنتهى مع الإسماعيلى بنهاية مباراة الاتحاد السكندرى المقبلة، بعدما نجحنا فى الإبقاء على تواجد الفريق فى الدورى الممتاز، في الموسم المقبل”.


مكافأة الفوز

وكانت قد صرفت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الإسماعيلى، مكافأة الفوز على فريق الداخلية للاعبين، بعد النجاة من الهبوط.

وعانى الاسماعيلي من موسم صعب للغاية على كافة المستويات، لما به من العديد من الأزمات والمشاكل.

الإسماعيلي

من جهة ثانية، قال أحمد العجوز مدير الكرة في النادي الإسماعيلي، أنه سعيد بالفوز على الداخلية وبقاء الفريق في الدوري المصري الممتاز. مهنئا جماهير النادي واللاعبين والجهاز الفني بعد الحصول على النقاط الثلاث في مباراة الداخلية.

وشدد أحمد العجوز، الإسماعيلي ناد كبير، وسنعمل على بناء فريق جيد خلال الموسم المقبل، وأشكر جماهيرنا التي دعمت وساندت الفريق في لقاء الداخلية. وتابع: وأشكر اللجنة المؤقتة للنادي التي تولت المسئولية، وكذلك الجهاز الفني لفريق الدراويش.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى