بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

منتخب مصر ينتقد الكاف بعنف: تسببون مشاكل لنا بسبب تضارب المواعيد

وجه مدير منتخب مصر، محمد غرابة، انتقادا حادا للاتحاد الافريقي لكرة القدم، قائلا: إنه يضع منتخب الفراعنة في مأزق بسبب تضارب المواعيد في أكتوبر المقبل.

منتخب مصر

وجدد محمد غرابة، مدير منتخب مصر انتقاده للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بسبب تضارب المواعيد بين مباريات الفراعنة والأندية المصرية، وبالخصوص الأهلي والزمالك، ما يضع المنتخب تحت ضغوط كبيرة وفي ورطة.

وواصل غرابة، “الكاف”، يتسبب فى مشاكل للمنتخب بسبب تداخل المواعيد بين الأجندة الدولية وارتباطات الأندية المصرية. مضيفا:”وهو ما حدث من قبل مع الزمالك والأهلي، هذه ليست مشكلة تسبب فيها المنتخب أو الأهلي”.

معسكر أكتوبر

وبخصوص الحل رد غرابة في تصريحات:”نريد الوصول لحلول وسط لكلا الطرفين، والقرار النهائي يكون من المدير الفني للمنتخب فيتوريا”.


وحول المشكلة بخصوص معسكر شهر أكتوبر المقبل قال غرابة، “كاف”، سيضع منتخب مصر في مأزق مع الأهلي، خلال التوقف الدولي المقبل بشهر أكتوبر،  وكشف أن معسكر منتخب مصر، ينتهي يوم 17 أكتوبر، فيما يشارك الأهلي فى دوري السوبر الأفريقي يوم 20 أكتوبر، بخوض مباراة سيمبا التنزاني، ونفس المشكلة ستتكرر ونحاول احتواء المشكلة من البداية، بنص تصريحاته.

فوز مصر

ويذكر أن، منتخب مصر حقق فوزًا مثيرًا أمام نظيره الإثيوبي، 1-0، سجله مصطفى فتحي في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، في المباراة التي جمعت المنتخبين الجمعة الماضية، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، المؤهلة لنهائيات أمم افريقيا بكوت ديفوار يناير 2024.

وبهذا الفوز، ينهى منتخب مصر التصفيات الإفريقية، في صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة جمعها من 5 انتصارات وهزيمة واحدة فقط.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى