بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزشامبس

أزمة جديدة تضرب الزمالك بعقوبة تصل 270 ألف يورو ووقف القيد

في أزمة جديدة تواجه نادي الزمالك، أصبح النادي مهددا بالحرمان من القيد لثلاث فترات. وكان قد تلقى الزمالك، صدمة قوية، من جانب الفيفا، وذلك بتوقيع عقوبة جديدة محتملة من غرفة تسوية المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

حرمان من القيد

ووفق تقارير اعلامية، بات نادي الزمالك، مهددًا بالحرمان من القيد لـ3 فترات، وذلك في قضية الغاني بنجامين أشيمبونج، لاعب الزمالك السابق.

وكانت قد قررت غرفة تسوية المنازعات تغريم الزمالك 180 ألف يورو، وذلك كمكافأة مستحقة لصالح أشيمبونج بالإضافة إلى فائدة بنسبة 5٪ سنوياً اعتبارًا من 23 ديسمبر 2022 حتى تاريخ السداد الفعلي، بالإضافة إلى 90 ألف يورو غرامة تعاقدية، في ضربة جديدة للنادي وسط ظروف مادية صعبة يعيشها.

دفع كامل

وألزمت المنازعات، الزمالك بغرامة قدرها 1000 دولار ( وفقا لمادة 12 مكرر من اللوائح الخاصة بوضع اللاعبين ونقلهم)، والزامه بالدفع بالكامل مع الفوائد.


حظر القيد

وأردفت التقارير المذاعة بخصوص القضية، إنه في حال لم يسدد الزمالك الغرامة خلال 45 يومًا، سيتم توقيع عليه عقوبات إضافية، بمنعه من تسجيل أي لاعبين جدد، على المستوى المحلي أو الدولي، وذلك حتى يتم دفع المبلغ المستحق. وحذرت تقارير، أن فترة الحظر قد تمتد إلى ثلاث فترات تسجيل كاملة ومتتالية.

ويذكر أن قرار غرفة تسوية المنازعات، صدر في 2 مارس الماضي، لكن لم يتم الإعلان عنه من جانب الزمالك أو اللاعب الغاني، إلا أن تفجر في اللحظات الأخيرة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى