بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنال

مخاوف من غياب النني عن آرسنال لنهاية الموسم

أوضح الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي خطورة الإصابة التي تعرض لها الدولي المصري محمد النني لاعب المدفعجية، والتي غاب فيها عن مباريات الجانرز الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أشار المدرب ميكيل أرتيتا بشأن إصابة محمد الننى خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة مانشستر سيتي في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي المقرر إقامتها بعد غد، أنه هناك مخاوف من أن مشكلة الركبة التي عانى منها في التدريبات قبل ديربي شمال لندن هذا الشهر، قد تجعله خارج المشاركة معنا لبقية الموسم”.

مخاوف بشأن إصابة محمد النني

وتابع المدرب الإسباني أرتيتا بشأن ما إذا كان اللاعب الدولي المصري محمد النني لاعب وسط آرسنال، سيغيب عن بقية الموسم رد معلقا أنه هناك مخاوف، خاصة لأن محند النني لاعب لا يشتكي أبدًا من أي شيء، لكن دعنا نرى.

وكان نادي آرسنال الإنجليزي تعاقد مع اللاعب لياندرو تروسارد بمبلغ 21 مليون جنيه إسترليني، وقد يبدأ اللاعب مشواره عندما يواجه مانشستر سيتي في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي مساء الجمعة، بالإضافة أن النادي اللندني تعاقد مع قلب الدفاع ياكوب كيويور مقابل مبلغ 17.5 مليون.


وتابع المدرب الإسباني أرتيتا، أن إنه لقاء كبير واختبار كبير بالنسبة لنا في رأيي ضد أفضل فريق في العالم، سيخبرنا الكثير عن مكاننا.

ويعتلي فريق أرسنال بفارق خمس نقاط عن سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمباراة مؤجلة.

وأوضح أرتيتا المدير الفني للجانرز أنه يأمل بشكل دائم أن يتنافس على اللقب مع رئيسه السابق، بيب جوارديولا.

وواصل مدرب أرسنال حديثه أن هذا لن يغير أي صداقة، اللحظات التي لدينا، ومدى أهميته في حياتي، ومدى أهميته في مهنتي”.


وتابع، أنه كلانا على استعداد للفوز والدفاع عن أنديتنا بأي طريقة وكان هذا هو الحال دائمًا منذ اليوم الأول”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى