بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

حسام حسن يستبعد النني وكوكا من قائمة مصر لمعسكر الإمارات

استبعد حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي من معسكر منتخب مصر الذي يقام خلال في مارس.

أعلن اتحاد الكرة المصري، اليوم السبت، استدعاء سبعة محترفين يتقدمهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لمعسكر المنتخب المقرر إقامته في الإمارات نهاية مارس الجاري.

وتشارك مصر في دورة ودية تضم منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا، وتلعب مصر مع نيوزيلندا والفائز منهما سوف يواجه الفائز من المباراة الأخرى.

وجاء غياب النني بعد انتقادات حادة تعرض لها اللاعب المخضرم في كأس أمم إفريقيا خلال مباراة غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات.


وكان اللعب البالغ من العمر 31 عاما قد شارك في 101 مباراة دولية ضمن صفوف الفراعنة، وكان عنصرا أساسيا في المنتخب بداية من عام 2012.

ويعاني محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من إصابة عضلية لكن مدربه يورجن كلوب أشار إلى أنه سيكون جاهزاً لمواجهة مانشستر سيتي في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كا شهدت القائمة تواجد محمد شريف لاعب الخليج السعودي، في حين استبعد المدرب الجديد للفراعنة المهاجم أحمد حسن كوكا لاعب ألانيا سبور.

يُذكر أن حسام حسن تولى المهام حلفاً لروي فيتوريا الذي أقيل من منصبه بعد خروج مصر المبكر من ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا الأخيرة، وستكون مباراة نيوزيلاندا الأولى للمنتخب تحت قيادة الهداف التاريخي لمنتخب الفراعنة.


وضمت قائمة المحترفين المستدعاة لمنتخب مصر كل من:

محمد صلاح «ليفربول الإنجليزي»

مصطفى محمد «نانت الفرنسي»

عمر مرموش «آينتراخت فرانكفورت الألماني»

محمد شريف «الخليج السعودي»

حمدي فتحي «الوكرة القطري»


أحمد حجازي «الاتحاد السعودي»

محمود حسن «تريزيجيه» «طرابزون سبور التركي»

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى