بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابوليأخبار شامبيونزيوفنتوس

يوفنتوس يسقط أمام مضيفه نابولي 2-1 ويتلقى الهزيمة الرابعة

سقط فريق يوفنتوس في فخ الخسارة أمام مضيفه نابولي حامل اللقب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد، في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
قدم يوفنتوس مباراة جيدة إلى حد كبير بتشكيلة شابة لكنه لم يستثمر الفرص التي حصل عليها، لاسيما الصربي دوشان فلاهوفيتش، فدفع الثمن بتلقيه هزيمة رابعة الموسم الجاري.
وفي المقابل، استفاد نابولي من التعادل السلبي لفيورنتينا أمام تورينو، السبت، كي يتقدم الى المركز السابع بـ43 نقطة.
وكان الشوط الأول في طريقه للانتهاء بالتعادل السلبي قبل أن يخطف الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا التقدم لأصحاب الأرض بتسديدة على الطائر أسكن بها الكرة الزاوية اليمنى لمرمى الحارس البولندي فويتشيخ شتشيزني في الثالثة والأربعين.
وبدأ يوفنتوس الشوط الثاني ضاغطا بحثا عن التعادل وهدد مرمى أليكس ميريت عبر فلاهوفيتش وأندريا كامبياسو لكن من دون توفيق، وذلك حتى الدقيقة الحادية والثمانين حين قال فيديريكو كييزا كلمته وأدرك التعادل بتسديدة أرضية قوية أودع بها الكرة على يمين ميريت.
لكن البديل البلجيكي الشاب جوزيف نونج بويندي البالغ من العمر 18 عاما أهدى نابولي ركلة جزاء بعد خطأ على النيجيري فيكتور أوسيمين الذي انبرى لها فاصطدم بتألق شتشيزني، لكن البديل جاكومو راسبادوري كان في المكان المناسب ليودع الكرة في الشباك في الدقيقة الثامنة والثمانين.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى