بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

ورطة جديدة للزمالك.. مرتضى منصور يطالب بمستحقات 200 مليون جنيه

في أعقاب أزمة جديدة ضربت نادي الزمالك، عقب قيام مجلس الإدارة الجديد بسحب الرئاسة الشرفية من مرتضى منصور الرئيس السابق للنادي، تطورت الأزمة بين الطرفين.

مرتضى منصور

وكشف تقارير إعلامية عن تحرك مرتضى منصور ضد مجلس الادارة الجديد، ومطالبته بمستحقاته بملايين الجنيهات.

وكشف الإعلامي أمير هشام، عن رد فعل وتحرك مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بعد سحب الرئاسة الشرفية منه من جانب مجلس إدارة الزمالك الجديد.

وأكد هشام أن مرتضى منصور، أعرب عن استيائه من سحب الرئاسة الشرفية، من قبل مجلس الإدارة الجديد برئاسة حسين لبيب، وإنه سيتخذ العديد من الاجراءات.


مستحقات مرتضى منصور

وتابع أمير هشام في تصريحات تلفزيونية، إن مرتضى منصور، طالب في الساعات الماضية بضرورة جمع مستلزماته من الزمالك، كما طلب الحصول على مبلغ 200 مليون جنيه لدى النادي، بحسب التقرير. وهو ما يفجر أزمة جديدة لدى النادي خلال الفترة المقبلة.

قرار الزمالك

ونص قرار الزمالك على سحب قرار مجلس الإدارة الصادر في 18 أبريل، بشأن منح مرتضى منصور الرئاسة الشرفية، وتخصيص مكتب له، وتشكيل لجنة عليا للاشتراكات والشؤون القانونية برئاسته وتفويضه في اختصاصاتها وما يترتب على ذلك من آثار، وهو القرار الذي اثار غضب مرتضى منصور بشدة.

موعد مباراة الزمالك في مواجهة أبو سليم بالكونفدرالية

ومن المنتظر، أن يستأنف الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة نظيره أبو سليم الليبي، ضمن دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن تنطلق المباراة  بين الفريقين، في القاهرة، يوم 26 نوفمبر الجاري.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى