بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزريال مدريد

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

يواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فريق ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، على سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتبدأ مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، بملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق الملكي.

وكان فريق ريال مدريد، بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، تأهل إلى نصف النهائي الذهبي بدوري أبطال أوروبا على حساب منافسه تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4-0، بعدما تفوق ذهابا الملكي عليه بملعبه بثنائية دون رد، قبل أن يكرر فوزه بنفس النتيجة خارج أرضه فى الإياب على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز.

بينما تأهل مان سيتي، تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، إلى نصف نهائي دوري الأبطال، متفوقاً على بايرن ميونخ بمجموع المباراتين 4-1، بعدما نجح الفريق السماوي الإنجليزي في تحقيق انتصار ثمين على أرضه ووسط جماهيره في الذهاب بثلاثة أهداف دون مقابل، قبل أن يخرج بتعادل ثمين بنتيجة 1-1 في مواجهة الإياب على ملعب “أليانز أرينا”.


توقيت مباراة مانشستر سيتي و ريال مدريد:

تنطلق مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، الثامنة بتوقيت تونس والجزائر، السابعة بتوقيت المغرب.

تشكيل مان سيتي المتوقع أمام ريال مدريد:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: روبن دياز- كايل والكر- أكانجى- جون ستونز.

في خط الوسط: رودرى- كيفين دى بروين- ألكاي جوندوجان.


في خط الهجوم: إرلينج هالاند- برناردو سيلفا- جاك جريليش

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى