بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونز

تصريح مثير للغاية من هالاند بخصوص ميسي ورونالدو والمقارنة بهما

نفي اللاعب النرويجي الهائل، إيرلينج هالاند الذي سجل مستويات خرافية من الأهداف والحضور مع مانشستر سيتي، منذ ظهوره الموسم الماضي أن يكون لاعبا كاملا.

تصريحات هالاند

وقال هالاند، في حوار مع مجلة فرانس فوتبول:”أنه ليس لاعبا كاملا ويحلم بتملك مهارات ميسي”. ويتوقع أن، تنحصر، جائزة الكرة الذهبية لهذا العام بين هالاند وميسي، حيث حقق هالاند الثلاثية مع مانشستر سيتي، بينما قاد ميسي الأرجنتين للفوز بكأس العالم في نسخة قطر 2022.

مهارة ميسي

وأوضح هالاند في الحوار، “أنا أؤمن بنفسي، وأعتقد أن لدي فرصة ضئيلة للفوز بالبالون دور، “الكرة الذهبية”، أود أن أمتلك مهارة ميسي”.

رونالدو وميسي

وأضاف هالاند في تصريحاته:”يجب التذكير كيف قام ميسي ورونالدو بأشياء مجنونة. مردفا:”علينا أيضًا أن نتذكر أنهما ما زالا يفعلان ذلك، لأنه على الرغم من تقدمهما فى العمر، إلا أنهما لا يزالان لاعبين رائعين. وتابع: أشعر بالفخر لأننى تمكنت من مشاهدة بطلين استثنائيين مثلهما، بنص تعبيره.


وواصل هالاند تأكيده،:”أركز على نفسي فقط، وأسعى فقط لأن أكون أفضل كل يوم، وأستمر فى الاستمتاع بما أفعله، وأن أكون أفضل نسخة من نفسي، بحسب تصريحاته.

مانشستر سيتي

وانتقل هالاند، لنادي مانشستر سيتي صيف 2022 قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل 60 مليون يورو، حيث سجل في موسمه الأول 52 هدفًا بمختلف المسابقات، واستطاع قيادة فريقه لفوز بالثلاثية التاريخية تحت قيادة بيب جوارديولا. وخلال الموسم الحالي سجل هالاند 6 أهداف في الدوري الإنجليزي بعد أول 4 جولات بالمسابقة.

واختتم هالاند، بخصوص تألق مبابي وفيكتور أوسيمين: بالقول:”نعم، من الواضح ذلك لأنني أشاهد الكثير من المباريات، أنا شغوف بكرة القدم، فهي ما أحببته دائمًا، ويمكنك القول إنها تأخذ كل وقتى، سواء على المستوى المهني أو فى حياتي، وفق قوله.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى