بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

هازارد يقرر الاعتزال بعد 700 مباراة ويكشف وجهته المقبلة

في أعقاب انتهاء عقده مع ريال مدريد الصيف الماضي ورفض الانتقال للعديد من الأندية، منها إنتر ميامي الأمريكي، أعلن النجم البلجيكي الشهير إيدين هازارد اعتزاله. وذلك في عمر الـ32 بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، وعدم الانضمام إلى أي نادي آخر.

700 مباراة

وأعلن هازارد اعتزاله برصيد 126 مباراة دولية مع منتخب بلجيكا، حيث أنهى مسيرته بعد كأس العالم قطر 2022 في ديسمبر الماضي، قبل أن يعتزل كرة القدم بشكل نهائي بعد أقل من عام.

حان الوقت

وفي منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قال هازارد:”يجب أن تستمع إلى نفسك وتقول: توقف في الوقت المناسب”، بحسب قوله.

وأضاف هازارد، بعد 16 عامًا خضت خلالها 700 مباراة، قررت إنهاء مسيرتي كلاعب كرة قدم، بعدما تمكنت من تحقيق أحلامي ولعبت واستمتعت في العديد من الملاعب حول العالم”، وفق بيانه.


خارج الملعب

وأكمل النجم البلجيكي هازارد، خلال مسيرتي، كنت محظوظًا باللعب مع مدربين ولاعبين رائعين. أشكرهم جميعًا على هذه الأوقات الرائعة. سأفتقدكم جميعًا”. بنص بيانه.

اعتزال هازارد

وكان قد انضم مهاجم تشيلسي السابق، إلى ريال مدريد في صيف 2019، لكنه لم يتمكن من النجاح في النادي الملكي رغم تحقيق العديد من البطولات، ودخل في مرحلة تجميد من جانب رئيس النادي كارلو انشيلوتي. في سياق متصل، كانت الإصابات سبب رئيسي في تعطل مسيرة هازارد داخل ريال مدريد.

واختتم هازارد، بيان اعتزاله بالقول: أخيرًا أشكركم جميعًا، جماهيري الذين تابعوني طوال هذه السنوات وكانوا دائمين الدعم والتشجيع في كل مكان لعبت فيه. مضيفا: الآن الوقت المناسب للاستمتاع مع عائلتي وخوض تجربة جديدة. أراكم خارج الملعب قريبا”. بحسب منشوره على انستجرام.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى