بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

هازارد حول فشله مع ريال مدريد: حفلات الشواء وأسلوب لم يعجبني

تحدث النجم البلجيكي هازارد عن سبب فشله مع ريال مدريد وعدم تقديمه المنتظر منه، طوال فترة وجوده في ريال مدريد منذ 2019 وحتى اعلان الرحيل 2023. موضحا أن حفلات الشواء والخمر وزيادة الوزن السبب.

هازارد

وكان قد انتقل هازارد، إلى ريال مدريد قادمًا من تشيلسي صيف عام 2019 مقابل 100 مليون يورو، في صفقة كانت الأضخم وقتها، لكنه لم يقدم المستوى المأمول.

وفي حوار مع “ليكيب” الفرنسية، كشف هازارد سبب عضه لريال مدريد بالقول: “منذ أن كنت صغيرًا، كنت من محبي زيدان، فقد كان هناك زيدان، لذلك أحببت ريال مدريد، سانتياجو برنابيو، والقميص الأبيض”. وفق قوله. مضيفا: ريال مدريد دائمًا ما كان ناديًا مميزًا، رغم أنني لم أحب أسلوب لعب الفريق، وفق قوله.

أنشيلوتي

وواصل هازارد تصريحاته:”عندما جاء أنشيلوتي كنت أؤدي بشكل جيد، ولكن الإصابات منعتني من المواصلة، بحسب تعبيره. واعترف: هذا ما أفقدني ثقتي في نفسي، ثم فقدت مكاني، لا أستطيع أن أفعل أي شيء من أجل عودتي، يقصد للمباريات.


وقال هازارد: أنه شعر بالحزن من أجل جماهير ريال مدريد، لأنهم كانوا يشعرون بخيبة أمل كبيرة، وكأني خذلتهم ولكن جسدي هو من خذلني وفق تعبيره.

زيادة الوزن

وحول أسباب الفشل رد هازارد:”كان هناك نظام غذائي سيء، وعديم الفائدة. مضيفا:”كنت أذهب إلى ماكدونالدز ليس كل يوم، وأحب الطعام مع الأصدقاء وأشرب زجاجة صغيرة من الخمر”. مردفا:” كما أني وصلت ريال مدريد وزني زائدا وكانت هناك حفلات شواء وغيرها ما زادني في الوزن، وفق اعترافاته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى