بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد

هازارد يرفض 6 عروض للعودة منها السعودية وإنتر ميامي لهذا السبب

كشفت تقارير صحفية، أن النجم البلجيكي إيدين هازارد رفض 6 عروض من أندية مختلف للعب لها، آخرها إنتر ميامي الأمريكي والدوري السعودي. وذلك خلال الميركاتو الحالي.

ريال مدريد

ورحل هازارد عن ريال مدريد نهاية الموسم الماضي، بعد فسخ عقده بالتراضي، قبل عام من نهايته، وبعد سنوات التجميد على يد أنشيلوتي وتكرار الإصابات.

وانتقل هازارد، إلى ريال مدريد صيف 2019 قبل نهاية عقده مع تشيلسي بموسم واحد، مقابل 100 مليون يورو، في صفقة كانت الاغلى أنذاك. بخلاف الإضافات، لكن الإصابات وقفت حاجزًا أمام تألقه وإظهار جودته مع الملكي.

رفض عروض العودة

وأكد راديو مونت كارلو، نقلا عن “آس”، الإسبانية، أن هازارد رفض 6 عروضًا للعب هذا الصيف. وتابع: لانه ليس لديه الطاقة، لإكمال مسيرته الكروية.


وكشف التقرير أن هازارد تلقى عروضًا من إنجلترا، إسبانيا، فرنسا، والسعودية، الولايات المتحدة الأمريكية واسكتلندا، لكن تلك العروض لم تقنعه من أجل العودة لإكمال مسيرته الكروية، فيما تتردد أنباء قوية عن قرب اعلانه الاعتزال.

ليس لدية طاقة

وكشف راديو مونت كارلو، أن هازارد رفض عرضًا للعب في إنتر ميامي الأمريكي رفقة ميسي. وشدد التقرير، أن هازارد، لم يتخذ قرارا بعد فيما يخص الاعتزال، رغم أن الإشارات الأخيرة المُرسلة من محيطه لا تعطي الأمل في العودة للملاعب على أعلى مستوى بحسب التقرير.

وشددت مصادر مقربة من هازارد، إن اللاعب ليس لديه الطاقة للمحاولة مرة أخرى، والدخول مجددا لعالم كرة القدم بعد الرحيل عن ريال مدريد.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى