بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

رد فعل ساخر من توني كروس على الجماهير السعودية بعد الصافرات ضده

في أعقاب الفوز الكبير، الذي حققه ريال مدريد على نظيره أتلتيكو مدريد أمس وتأهله لنهائي السوبر الإسباني، تعرض الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد لصافرات استهجان من الجماهير التي حضرت المباراة.

توني كروس

وكان قد دخل لاعب ريال مدريد الشوط الثاني، وكلما وصلت له الكرة، أطلقت الجماهير السعودية، صافرات استهجان وهتافات ضد اللاعب الألماني.

وقالت “آس” الاسبانية، في تقرير لها حول السبب وراء ذلك، أن الاستهجان ضد كروس يعود إى تريحات سابقة له رفض فيها الدوري السعودي وقلل منه.

جمهور مذهل!!

واستفز توني كروس الجماهير السعودية، بعدما كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “X” تويتر  ساخرا من االصافرات ضده:”كان الأمر ممتعًا اليوم، والجمهور كان مذهلا”.


فوز ريال مدريد

وكان قد فاز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-3، في مباراة مثيرة، ليتأهل إلى النهائي في انتظار الفائز من مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم الخميس. وتنطلق مباراة النهائي الأحد المقبل على ملعب الأول بارك، في مدينة الرياض بالسعودية.

من جانبه كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد على صافرات الاستهجان ضد توني كروس بقوله:”لا أفهم ما حدث، ولماذا أطلقت الجماهير صافرات استهجان ضد توني كروس، وأعتقد أنه أيضًا لم يفهم لماذا”، وفق قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى