بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونز

نيمار يعود سبتمبر 2024.. تقرير صادم عن نجم الهلال

وسط توقعات بفترة غياب طويلة، غير مسبوقة قد تصل لنحو 10 أشهر كاملة عن الهلال السعودي، فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن فترة غياب نيمار عن صفوف الهلال، وجاء ذلك إثر الإصابة التي تعرض لها في الركبة، والتي ستضطره للخضوع لعملية جراحية في الساعات المقبلة.

غياب نيمار

وأوضح تقرير نشره موقع “جلوبو سبورت”، أن البرازيلي نيمار، سيخضع غدٍ الخميس لعملية جراحية بمدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية، تحت إشراف طبيب المنتخب البرازيلي، رودريجو لاسمار، وذلك عكس ما كان متوقعًا من قبل، في ان يجري العملية في أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس.

الرباط الصليبي

وأصيب البرازيلي، نيمار بقطع في الرباط الصليبي في الـ 18 من أكتوبر الماضي،  خلال مباراة البرازيل وأوروجواي في الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، إثر تدخل قوي عليه من أحد لاعبي الفريق المنافس

الهلال السعودي

واستطرد الموقع، إن نيمار سيغيب لفترة طويلة عن الملاعب، وتصل وفق التقديرات إلى 10 أشهر كاملة، ما يعني أن نيمار لن يتمكن من اللعب مجددًا قبل شهر سبتمبر من العام المقبل 2024.


جدير بالذكر، أن الهلال السعودي، سيلتقي نظيره الفتح في الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأمير عبدالله بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى