بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونز

أول تعليق من مدرب الهلال بخصوص تواجد نيمار وإصابة ميتروفيتش

علق المدير الفني لفريق الهلال السعودي على  الفوز الكبير الذي حققه الزعيم على الأخدود بنتيجة 3-0. ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب المملكة أرينا.

ميتروفيتش

وحقق الهلال السعودي فوزا كبيرا بنتيجة 3-0، أهداف في المباراة التي جمعته مع الأخدود في الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين.

ووصل رصيد الهلال إلى 74 نقطة، ليظل في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد الأخدود، عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي تصريحات عقب المباراة قال جيسوس:”الشوط الأول كان أصعب من الشوط الثاني، الذي سرعنا فيه الأداء، حيث تمكنا فيه من تأمين النتيجة بتسجيل هدفين، واستطعنا إضافة فوز آخر للفريق”، بحسب قوله.


جيسوس

وأردف جيسوس:حرصنا على الاستحواذ والاحتفاظ بالكرة لأطول وقت للحفاظ على الطاقة، مع الكثير من المباريات التي نخوضها وسنخوضها الفترة القادمة”. وفق تصريحاته.

وحول آداء الفريق رد مدرب الهلال السعودي بالقول: الفريق تطور في جوانب كثيرة، ولو كان معنا نيمار لأصبح فريقنا أقوى، وفق قوله. مردفا وأيضا مع إصابة ميتروفيتش علينا إيجاد الحلول، حتى يستمر الفريق على المستوى المطلوب”. بنص تعبيره.

موعد مباراة الهلال السابقة

ومن المنتظر أن، يلتقي الهلال السعودي، نظيره الخليج الجمعة 5 أبريل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، في مواجهة مرتقبة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى