بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

العربيالميركاتو

نادي العربي القطري يضم عمر السومة من أهلي جدة

أنهى نادي العربي القطري كل إجراءات التعاقد مع النجم السوري عمر السومة، لاعب أهلي جدة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن النادي العربي القطري أنه تعاقد رسميًا مع نادي أهلي جدة لانتقال اللاعب عمر السومة لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة.

وأكدت التقارير الرياضية أن انتقال اللاعب عمر السومة لصفوف نادي العربي القطري بعد ثمانية أعوام قضاها في النادي أهلي جدة يعد مفاجأة غير سارة لجماهير نادي أهلي جدة المحبطة لهبوطه لدوري الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه، وكان عشاق أهلي جدة ينتظرون صفقات جديدة تعود بالأهلي للأضواء وليس بيع نجومه أو الاستغناء عنهم ولو مؤقتًا.

وأوضحت التقارير أن رحيل النجم عمر السومة جاء بعد أيام قليلة من إعلان نادي أهلي جدة التعاقد رسميا مع اللاعب التونسي يوسف العبدلي لاعب الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي، لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم آخر، ولكن هناك شكوك في إمكانية أن يملأ اللاعب التونسي الفراغ الذي سيتركه النجم التونسي عمر السومة.


وأشارت التقارير إلى أن نادي العربي القطري قرر التعاقد مع اللاعب عمر السومة بعد رحيل مهاجمه الجابوني أرون بوبيندزا لصفوف نادي الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

والجدير بالذكر ان النجم السوري عمر السومة يعد الهداف التاريخي لنادي أهلي جدة، حيث شارك في 240 مباراة وسجل خلالها 192 هدفا وصنع 30 هدفا منذ انضمامه إلى أهلي جدة في صيف 2014 قادما من نادي القادسية الكويتي، وقد حصل السومة مع نادي أهلي جدة على لقب دوري المحترفين السعودي موسم 2015-2016 وكذلك كأس ملك السعودية في نفس الموسم، كما فاز بلقب هداف دوري محترفين السعودي ثلاث مرات مع نادي أهلي جدة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى