بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مولودية الجزائر

مولودية الجزائر يحافظ على صدارة الدوري الجزائري بالفوز على مولودية وهران 2-0

حافظ فريق مولودية الجزائر على صدارة الترتيب العام لبطولة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، بعد فوزه الثمين على مضيفه مولودية وهران 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة في افتتاح الجولة الخامسة عشرة والأخيرة من مرحلة الذهاب.

وسجل سفيان بايزيد وعبدالقادر بلحران مدافع مولودية وهران خطأ بمرماه في الدقيتقين الثالثة والستين، والخامسة والثمانين.

ورفع مولودية الجزائر، بفوزه الحادي عشر مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمة، رصيده إلى 36 نقطة، بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه، فيما تجمد رصيد مولودية وهران، الذي مني بهزيمته التاسعة مقابل فوزين وثلاثة تعادلات، عند 9 نقاط في المركز الخامس عشر وقبل الأخير، ليعاني مبكرا من شبح الهبوط.

وفي مباراة ثانية، انفرد فريق بارادو بالمركز الثاني في البطولة، بعدما حول تأخره بهدف أمام مضيفه اتحاد خنشلة إلى فوز ثمين2-1.


وتقدم اتحاد خنشلة بهدف بواسطة الغاني ماكسويل باكوه في الدقيقة 29 من ركلة جزاء، إلا أن بارادو أدرك التعادل بواسطة ياسين تيطراوي في الدقيقة 48، قبل أن يسجل البديل أحمد كوحيلي هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبفوزه السابع مقابل خمسة تعادلات وثلاث هزائم، رفع بارادو رصيده إلى 26 نقطة، وتقدم إلى المركز الثاني، متأخرا بسبع نقاط عن مولودية الجزائر المتصدر.

في المقابل، مني اتحاد خنشلة بهزيمته السادسة مقابل سبعة انتصارات وتعادلين، ليتوقف رصيده عن 23 نقطة، ويتراجع إلى المركز الخامسة الذي يتقاسمه مع اتحاد الجزائر برصيد 23 نقطة.

وفي مباراة ثالثة، حقق فريق وفاق سطيف الفوز على ضيفه النادي الرياضي القسنطيني 2-1، حيث سجل أيمن لحمري من ركلة جزاء وعبدالمؤمن شيخي في الدقيقتين الحادية عشرة، والتاسعة والعشرين هدفي وفاق سطيف، وميلود ربيعي في الدقيقة 5 هدف النادي القسنطيني.


ورفع وفاق سطيف رصيده 24 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثالث، فيما تجمد رصيد النادي القسنطيني عند 21 نقطة في المركز الثامن.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى