بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شبيبة القبائلأخبار شامبيونز

شبيبة القبائل يكتسح مولودية وهران 4-0 وعزز آماله في البقاء

عزز شبيبة القبائل آماله في البقاء بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، عقب فوزه الكبير على ضيفه مولودية وهران برباعية نظيفة، اليوم الخميس، في الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.

وأسفرت باقي مباريات الجولة التي أقيمت اليوم الخميس، عن فوز مولودية البيض بهدف نظيف على ضيفه نجم مقرة، وجمعية أولمبي الشلف على ضيفه اتحاد بسكرة بهدفين مقابل هدف.

وافتتح دادي الحسين مواقي التسجيل لشبيبة القبائل في الدقيقة الثانية عشرة من ركلة جزاء، قبل أن يحرز آدم رجم الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والأربعين، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.
وواصل شبيبة القبائل سيطرته على اللقاء خلال الشوط الثاني، الذي شهد تسجيله هدفين آخرين بواسطة كوسيلة بوعليا في الدقيقتين الستين والسادسة والثمانين.
ورفع شبيبة القبائل، الذي حقق فوزه الثالث مقابل تعادل وحيد في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالمسابقة، رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث عشر، بفارق 5 نقاط أمام مركزي الهبوط.
في المقابل، توقف رصيد مولودية وهران، الذي حقق انتصاراً وحيداً فقط في مبارياته الست الأخيرة بالبطولة، عند 30 نقطة في المركز العاشر ومازال يمتلك مباراة مؤجلة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى