بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نهضة بركان

موعد مباراة نهضة بركان وحسنية أغادير والقنوات الناقلة في افتتاح الدوري المغربي

يترقب متابعو الدوري المغربي، مباراة هامة اليوم، حيث يبحثون عن موعد مباراة نهضة بركان وحسنية أغادير، في افتتاح الجولة الأولى من منافسات البطولة المغربية الإحترافية موسم 2022-2023.

ويسعى كل من فريق نهضة بركان وفريق حسنية أغادير، للفوز بنقاط المباراة الثلاث، لتحقيق نتيجة إيجابية، وتعزيز مركزهما في بدايات البطولة المغربية الإحترافية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نهضة بركان ضد فريق حسنية أغادير في البطولة المغربية الإحترافية الساعة 9.30 مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان و حسنية أغادير

وستنقل أحداث المباراة فضائيا على قناة الرياضية المغربية Arryadia، وهى الناقل الحصري لمسابقة البطولة المغربية الإحترافية هذا الموسم.


وكان فريق حسنية أغادير، أجرى تغييرات كبيرة في صفوفه الفترة الماضية، بداية من التعاقد مع المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا خلفاً للمدرب المحلي عبد الهادي السكتيوي والتعاقد مع العديد من اللاعبين، منهم كاتي كاتلوندي من  الكونجو الديمقراطية وأيوب لخضر لاعب المغرب الفاسي وسيف الدين العلمي من رابيد بوخارست وغيرهم.

نهضة بركان وحسنية أغادير

على الناحية الأخرى، تعاقد فريق نهضة بركان بتغييرات عدة، بدءا من التعاقد مع المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة خلفاً للكونغولي فلوران إيبينجي. كما تعاقد مع كل من ياسين البحيري لاعب الجار مولودية وجدة وفيكتوريان أديبايور من النيجر مقابل مغادرة العربي الناجي ومحمد عزيز وعمر النمساوي وإسماعيل مقدم عن صفوفه الفترة الماضية.

وكان قد تقابل فريقي نهضة بركان وحسنية أغادير 20 مرة، من قبل، حيث فاز نهضة بركان في 7 مرات وفاز حسنية أكادير في 5 مباريات، وتعادل الفريقان في 8 مباريات.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى