بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نهضة بركانأخبار شامبيونزالودادفيديوهات شامبيونزكأس السوبر الأفريقي

بالفيديو.. تتويج نهضة بركان بـ كأس السوبر الأفريقي للمرة الأولى في تاريخه

وسط فرحة كبيرة، توج فريق نهضة بركان المغربي بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب نظيره الوداد الرياضي بعدما انتصر عليه بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

ونزل لاعبوا نهضة بركان إلى أرض الملعب فور انتهاء المباراة، ليتسلموا كأس السوبر الإفريقي، وأطلقت الألعاب النارية في الهواء احتفاءًا بالفوز الكبير.

فوز نهضة بركان

من جانبه عبر الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب فريق نهضة بركان، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب السوبر الإفريقي على حساب الوداد الرياضي. وأكد ان الفريق البرتقالي يستحق الفوز بهذا اللقب القاري.

واستطاع فريق نهضة بركان، التتويج بالسوبر الأفريقي للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على مواطنه الوداد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما. حيث نجح فريق نهضة بركان في تسجيل هدفيه عن طريق شرقي البحري وسفيان الودن في الدقيقتين 32 و71، من عمر المباراة، وجاء الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء.


ويعد هذا اللقب الخامس في تاريخ الأندية المغربية، بعدما توج به الرجاء الرياضي مرتين (2000 و2019) ومرة لكل من الوداد (2018) والمغرب الفاسي (2010) ثم نهضة بركان في نسخة العام الجاري.

نهضة بركان

وفشل زملاء الحارس رضي التكناوي، من تحقيق لقبهم الثاني في المسابقة بعد 2018، بعدما حل وصيفا في 1993 و2003، فيما عوّض نهضة بركان خسارته لقب السوبر الافريقي لأول مرة شهر ماي عام 2021 حين خسر أمام الأهلي المصري، وتوج به لأول مرة اليوم  أمام  الفريق الأحمر.

يذكر أن نهضة بركان، توج بثلاثية تاريخية هذا العام بعد أن توج في وقت سابق بلقب كأس الكاف على حساب أورلاندو بيريتس الجنوب إفريقي، وكأس العرش على حساب الوداد الرياضي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى