بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابولي

موعد مباراة نابولى و فرانكفورت بدوري أبطال أوروبا

يستعد نابولي الإيطالي لمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني في المباراة التى تجمع بينهما على ملعب “استاد دوتش بانك بارك” فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، في مباراة الذهاب بدور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وصعد نابولي متصدر الدوري الإيطالي إلى دور الستة عشر فى دوري الأبطال، بعدما تصدر المجموعة الأولى، والتى تواجد بها ليفربول وأياكس، برصيد 15 نقطة.

على الجانب الآخر، صعد اينتراخت فرانكفورت بعدما احتل المركز الثاني الثاني للمجموعة الرابعة خلف توتنهام المتصدر برصيد 10 نقاط.

مباراة اليوم الثلاثاء ستكون ثالث مباراة بين الفريقين، حيث انتصر فرانكفورت بالمباراتين السابقتين اللتين جمعته بنابولي فى كأس الاتحاد الأوروبي.


وستكون مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” 15 مارس المقبل.

ويعتبر نابولي هو أفضل فريق تواجد فى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2022؛ بسبب النتائج التي حققها خلال هذا الدور، من فوز في 5 لقاءات وهزيمته في واحد.

بينما يستمر فرانكفورت في البطولة بفضل مستواه المميز خلال دور المجموعات ذلك بعدما فاز على مارسيليا وسبورتنج لشبونة الذي أقصاه من البطولة بعد أن ضمن الفريق الألماني الصدارة.

موعد مباراة نابولى و فرانكفورت:

تنطلق مباراة نابولى و فرانكفورت فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات، التاسعة بتوقيت المغرب العربي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى