بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلاننابولي

موعد مباراة إنتر ميلان ونابولي في قمة الدوري الإيطالي اليوم

يترقب الكثيرون موعد مباراة القمة في الدوري الايطالي اليوم، بين كل من إنتر ميلان ونابولي، في قمة الكالتشيو الإيطالي المنتظرة.

موعد مباراة إنتر ميلان ونابولي

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة نادي إنتر ميلان ونابولي اليوم الأربعاء ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي للموم الحالي 2022/2023، وذلك على ستاد سان سيرو معقل فريق إنتر ميلان.

ومن المنتظر، أن تنطلق مباراة إنتر ميلان ونابولي في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر الإ ربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

مباراة إنتر ميلان ونابولي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل مباراة إنتر ميلان ونابولي عبر قناة أبو ظبي الرياضية AD SPORTS Premium 1 ، وهى الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط والوطن العربي، فيما سيتولى التعليق عليها المعلق الرياضي، فارس عوض.


تطلعات نابولي

ويسعى فريق نابولي، خلال هذا اللقاء، إلى تحقيق الفوز والانتصار من اجل الاستمرار في المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإيطالي الذي يحتله برصيد 41 نقطة، بعد  لعب 15 مباراة تحت قيادة المدير الفني الإيطالي سباليتي.

على الناحية الأخرى، فإن فريق إنتر ميلان هو الآخر يرغب في الفوز بالنقاط الثلاثة للمباراة بقيادة النجم لوتارو مارتينيز، نجم فريق الأرجنتين الفائز بكأس العالم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى