بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

اتليتكو مدريد

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا بالجولة الـ14 في الدوري الإسباني

في مواجهة مرتقبة بالدوري الاسباني، يحل فريق أتلتيكو مدريد، ضيفا على نظيره ريال مايوركا، في المواجهة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة ال14 من  الدوري الإسباني.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مايوركا ضد أتلتيكو مدريد، في تمام العاشرة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة،  على ملعب “إيبيروستار”.

مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا والقنوات الناقلة

ومن المرتقب، أن تذاع مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا عبر قنوات بي إن  سبورتس القطرية، وتحديداً على قناة beIN Sports HD 1 K .

ويدخل فريق أتلتيكو مدريد المباراة وهو يحتل المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، ويريد مواصلة الحفاظ على موقعه والمراكز المتقدمة بالدوري الاسباني، بينما يأتي فريق مايوركا في المركز الـ12 برصيد 16 نقطة.


هزيمه أتلتيكو مدريد على يد قادش

وكان قد سقط أتلتيكو مدريد مؤخرا بنتيجة 2-3 على يد مضيفه فريق قادش، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “رامون دى كارانزا”، ضمن منافسات الجولة الـ12، وكان قد ودع أتلتيكو مدريد المنافسات الأوروبية، بعدما خسر أمام نظيره بورتو، بهدفين مقابل هدف.

ووسط نتائج متردية، فشل أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه سيميوني، في التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي، والتي حسمها فريق باير ليفركوزن، لذلك تتعلق الأنظار بمركزه ومبارياته في الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى