بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

أنشيلوتي قبل مواجهة ريال ماريوكا: مباراة صعبة ضد فريق ملتزم

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، إنه يتوقع مباراة صعبة ومكثفة ضد فريق ملتزم للغاية، هو ريال ماريوركا. موضحا:”سنحاول أن نطابق ما يفعله الفريق المنافس بشكل جيد للغاية”، وفق قوله.

مايوركا

وبخصوص جاهزية الثنائي رودريجو وميليتاو، لمباراة مايوركا رد أنشيلوتي خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي:”كلاهما متاح، وسيكون الفريق بأكمله متاحًا والأولوية للغد وليس مانشستر سيتي”. مضيفا:”لدينا الكثير على المحك، ومثل جميع الفرق، نحافظ على الثقة”.

مانشستر سيتي

ويلتقي ريال مدريد نظيره ريال مايوركا، غدا السبت قبل أن يلتقي مانشستر سيتي، الأربعاء القادم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “الاتحاد”. في لندن.

وانتهت مباراة الذهاب، بين مانشستر سيتي وريال مدريد على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالتعادل الايجابي بنتيجة 3-3.


وقال أنشيلوتي، إن مودريتش في أفضل لحظاته البدنية، بغض النظر عن الوقت الذي أدخلته فيه للمشاركة، فهو الوقت المناسب بالنسبة له، هذا ما أعتقده، أنه بخير جسديًا”.

بيلينجهام

وبخصوص حالة بيلينجهام رد مدرب ريال مدريد: “ما انخفض هو معدل الأهداف، فقد سجل 20 هدفًا، وكانت تلك هي المفاجأة على وجه التحديد، وهو يقوم بعمله، وهو أكثر من مجرد لاعب خط وسط”، وفق قوله.

وحول المباراة الماضية امام مانشستر سيتي، قال أنشيلوتي:””ما فعلناه ضد السيتي هو خيار، وفينيسيوس كان متواضعا للغاية وقد تحدثت معه”.

وبخصوص انخفاض مستوى هالاند ومبابي وبيلينجهام،  رد مدرب ريال مدريد:”كونوا حذرين ربما لم يقدموا أفضل ما لديهم في مباراة الذهاب، لكن هناك مباريات أخرى قادمة، وشدد كن حذراً مع الثلاثة الذين ذكرتهم”. وفق قوله.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى