بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الوحدة الإماراتيأخبار شامبيونزكأس العرب للأندية

موسيماني يتوعد الشباب السعودي قبل مواجهته غدًا بالبطولة العربية

قبيل لقاء مهم ومصيري غدًا في البطولة العربية في دور ربع النهائي، بين كل من الوحدة الإماراتي والشباب السعودي، وعد المدير الفني الجنوب أفريقي للوحدة الإماراتي، موسيماني بالقتال من أجل الفوز بالمباراة.

الوحدة الإماراتي والشباب السعودي

ومن المرتقب، أن يلتقي الوحدة الإماراتي والشباب السعودي غدا الاحد في دور الثمانية بالبطولة العربية المقامة في السعودية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء غداً الأحد.

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة، قال موسيماني: مواجهة الغد أمام الشباب السعودي، ستكون مختلفة عن مبارياتنا في دور المجموعات. مردفا:”وستكون مباراة صعبة في مواجهة فريق سعودي يمتلك أسماء عالمية”. بنص تعبيره.

قادرين على التغلب عليهم

ونوه مدرب الوحدة الاماراتي، ولكن الضغط سيكون عليهم وليس علينا، فهم يمتلكون عوامل كثيرة مثلا الأرض والجمهور، ولكن قادرين على التغلب على هذه الأمور، بحسب قوله.


بطولة مهمة

وواصل موسيماني، لدينا بعض النقص في مواجهة الشباب السعودي، مثل الإصابات وإيقاف بعض اللاعبين. مردفا:”ولكن هذه ليست أعذار، سنقاتل من أجل الفوز، وهذه البطولة مهمة بالنسبة لنا، وهى كذلك تحضير للدوري الإماراتي”.

واختتم أن الفرق السعودية لم تترشح بسهولة كان هناك منافسة من الفرق الأفريقية، وسنسعى للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، بحسب وعده.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى