بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الوحدة الإماراتيأخبار شامبيونزالأهلي المصري

موسيماني: أوروبا لا تريدني لهذا السبب وربما أعود للأهلي ثانية

في حوار طويل، كشف المدرب الجنوب إفريقي، موسيماني عن طموحاته مع فريقه الحالي الوحدة وكواليس رحيله عن النادي الأهلي.

رحيلي عن الأهلي

وأوضح موسيماني في حوار مع قناة أبو ظبي:”رحيلي عن الأهلي المصري قصة حزينة.. مغادرتي محزنة لأنهم لم يطلبوا مني الرحيل، بل على العكس تماماً طالبوني بالبقاءز مضيفا: لكن كان عليّ المغادرة لأسباب صحية، بحسب قوله.

وتابع موسيماني:”الخطيب وثق بي وآمن بقدراتي وعلاقتنا كانت قوية، خاصة فيما يتعلق بالصفقات، من اللاعب الذي سنأتي به لأنه لعب كرة القدم ويفهمها كثيرا، بحسب قوله.

النادي الأهلي

وواصل: هناك من لم يكن متأكدًا بأنني كنت أهلا لتدريب الأهلي المصري لأني مدرب إفريقي، ولكن نجاحي، يعود إلى وجود سيدعبدالحفيظ بجانبي وسامي قصمان مساعد المدرب وقتها”، بنص تعبيره.


وقال موسيماني:”كنت صاحب أطول فترة رغم أنها كانت لموسمين في الأهلي المصري. مشيرا:” عند وصولي إلى مصر علمت أن المدرب الوحيد الذي بقي طويلا هو جوزيه. لافتا:”ربما يومًا ما سأدرب الأهلي المصري مرة أخرى، ولكن أحياناً تضطر لترك ما تحب، وفق قوله.

تجربة الوحدة

وبخصوص تجربته الحالية مع الوحدة قال بيستو موسيماني: “في الوحدة بيئة مليئة بالتحديات فهو فريق كبير جدًا، ولكنني اسالهم لما لم تحققوا لقب الدوري آخر 13 سنة، تتوقعون مني تحقيقه وهذا عملي أعلم ذلك. مردفا:” ولكن ماذا حدث في الـ13 سنة”.

وأضاف موسيماني، في الوحدة لا نلعب فقط المباريات الكبرى، وفق قوله، لاعبي الفريق لديهم العقلية الكبرى للفوز ضد الفرق الصغيرة والكبيرة على حد سواء”، وفق تعبيره.

وبخصوص الاحتراف وإمكانية التدريب في أوروبا رد موسيماني: أوروبا لا تريدني، علينا التحدث بواقعية، لا يوجد مدربين أفارقة في أوروبا”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى