بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نادي روماأخبار شامبيونز

مورينيو يتحدى بعد إقالته: سأعود لروما مرة ثانية

قال المدرب المخضرم، جوزيه مورينيو، إنه تمت إقالته من روما على يد شخص يعرف القليل عن كرة القدم، وإنه سيعود.

مورينيو

وأعلن نادي روما، قبل عدة أسابيع إقالة مورينيو في وقت سابق، وتعيين دي روسي بديلًا له في منصب المدير الفني للفريق، بعد تراجع النتائج هذا الموسم.

وفي تصريحات نشرتها “سبورت” الإسبانية،  قال مورينيو:”أن المسابقات الأوروبية على وشك الانطلاق، وتحديدًا دوري أبطال أوروبا، ولعلها الأهم على الإطلاق، مضيفا:”سأعود لكن لن أكون في المراحل النهائية، ليس لأنني خرجت بالفعل، ولكن لأنه تم إقصائي على يد شخص لا يعرف سوى القليل عن كرة القدم، هذه هي الحياة”، وفق وصفه.

نادي روما

ويواجه روما مباراة حاسمة اليوم أمام فينورد، في إطار تصفيات الدوري الأوروبي في دور الـ16 ويراهن الكثيرون عليها في مسيرة النادي العاصمي.


وبخصوص مسيرته، قال مدرب روما السابق  مورينيو، إنها مليئة بالصعود والهبوط، وأنا في طور النمو، على الرغم من الإقالة غير المتوقعة وغير العادلة، لكنني سأعود، بمزيد من الحماس والثقة، لهذه المباريات الأوروبية”، وفق وعده.

جدير بالذكر، إنه من المنتظر أن يحل روما ضيفا ثقيلا على فينورد الهولندي، وذلك في تمام الثامنة إلا الربع مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 في الدوري الأوروبي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى