بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالك

مورينيو: الأهلي فاز على الزمالك بشىء سحري والنتيجة ليست عادلة

قال المدرب البرتغالي الشهير، جوزيه مورينيو مدرب روما السابق، أن الزمالك لا يستحق الخسارة أمام الاهلي في نهائي كأس مصر، والذي انتهى أمس بفوز الأهلي بنتيجة 2-0، وتتويجه بالبطولة.

مورينيو

وقال مورينيو الذي حضر المباراة، أن الهدف الأول للأهلي الذي أحرزه أمام عاشور أفضل من الهدف الثاني بسبب التمركز الجيد، وتوقيت اختراق عاشور بين دفاعات الزمالك، بحسب قوله.

الأهلي والزمالك

وتابع جوزيه مورينيو، خلال الاستوديو التحليلي لقناة أون تايم سبورت، أن الزمالك لايستحق الخسارة ولاعبو خط الدفاع في الفريقين قدموا مستوى قوى أثناء اللقاء، وفق قوله. موضحا: من دون مجازفة من جانب الأهلي فاز باللقب، ومن الصعب القول أن النتيجة عادلة، لكي نكون عادلين كان يجب أن تذهب المباراة للأشواط الإضافية، وفق رؤيته.

فوز الأهلي

وبخصوص فوز الأهلي، قال مورينيو، الفرق الكبيرة لديها شيء سحري واستثنائي، مردفا:”هناك من يسميه الحظ وآخرين يسمونه الخبرة، أو حماية من السماء”، بحسب وصفه.


ويذكر أن الأهلي، توج بلقب كأس مصر عقب فوزه على الزمالك بنتيجة 2-0 فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، باستاد “الأول بارك” بمدينة الرياض السعودية، وأدار لقاء القمة التي عقدت في السعودية، لأول مرة الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو، حيث سجل إمام عاشور وأفشة هدفي الأهلي في الدقيقتين 85 والخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى