بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري السعودي

مواجهة صعبة.. موعد مباراة الأهلي والفتح بالدوري السعودي

وسط منافسات عدة اليوم بالدوري السعودي، يتطلع الكثيرون لموعد مباراة الأهلي السعودي اليوم والفتح.

ومن المنتظر ان يلتقي أهلي جدة، نظيره الفتح اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك على ملعب “الجوهرة المُشعة”.

أهلي جدة

ويحتل أهلي جدة، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 43 نقطة، حصدها من 21 مباراة، بواقع 13 فوزًا و4 تعادلات و4 خسائر حتى الان.

وعلى ناحية ثانية، يحتل الفتح المركز السابع برصيد 30 نقطة، جمعها من 21 مباراة أيضًا، لكن بعد تحقيق 8 انتصارات و6 تعادلات و7 خسائر.


الفتح

وعاد أهلي جدة، للانتصارات من جديد بعد أن حقق فوزًا كبيرًا بنتيجة 4-1، على حساب الطائي في الجولة الماضية، حيث يدخل مواجهة اليوم أمام الفتح بمعنويات مرتفعة، ومن أجل مواصلة كسب النقاط للتقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي.

الدوري السعودي

ويأتي هذا فيما يعاني الفتح، من نتائج سلبية في مبارياته الأخيرة، حيث تعادل أمام ضمك في الجولة الأخيرة، فيما سيُحاول الخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي السعودي لمواصلة مشواره في البطولة.

موعد مباراة الأهلي والفتح بالدوري السعودي

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره الفتح اليوم السبت على ملعب “الجوهرة المُشعة”، في تمام السابعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة الأهلي والفتح بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

ومنن المعروف أن كل مباريات الدوري السعودي تذاع عبر شبكة قنوات SSC السعودية، حيث ينتظر اذاعة مباراة الأهلي والفتح اليوم في البطولة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى