بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكدوري أبطال أفريقيا

مواجهة الحسم.. موعد مباراة شباب بلوزداد والزمالك بدوري الأبطال

وسط حظوظ موجودة للفريق الأبيض بالفعل في تحقيق الصعود للدور التالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، يترقب الكثيرون، موعد مباراة شباب بلوزداد ضد الزمالك في الجولة الخامسة في دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة.

الزمالك وبلوزداد

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، بعد غد الجمعة، على ملعب 5 يوليو ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة في مجموعات دوري أبطال أفريقيا، وهى مواجهة حاسمة للزمالك.

موعد مباراة شباب بلوزداد والزمالك

ومن المنتظر، أن تنطلق مباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد الجزائري في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا على ملعب الأخير، بعد غد الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة شباب بلوزداد ضد الزمالك والقنوات الناقلة

وينتظر أن، تذاع مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، على قناة بي إن سبورتس 4، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط، للموسم الجاري.


ويذكر أن الزمالك يمتلك العديد من الفرص لحجز مقعده في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبالخصوص إذا تمكن من تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين أمام شباب بلوزداد والمريخ السوداني، وبالتالي سيصل الزمالك إلى النقطة العاشرة، ليضمن إحدى بطاقتي الصعود رسميا إلى دور الثمانية، دون النظر لأي حسابات أخرى أو انتظار نتائج المنافسين الآخرين له بالمجموعة.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى