بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

ميدو: كل الأسماء المتداولة بالإعلام عن مدرب الزمالك الجديد غير صحيحة

وسط ترقب كبير للمدير الفني الجديد، الذي سيتولى القيادة الفنية لفريق الزمالك خلال المرحلة القادمة، خلفا لفيريرا، قال أحمد حسام ميدو، نجم ومدرب الزمالك الأسبق، لا يوجد أي اسم من المرشحين لتدريب الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي قريب من الفريق الأبيض.

ميدو

وتابع ميدو، كشف المستجدات الخاصة بالمدير الفني الجديد للزمالك، خلفًا للبرتغالي فيريرا. قائلا: إن إدارة الزمالك تعكف حاليا على اختيار مدرب مناسب للفريق، يستطيع التعامل مع الموقف الحالي للفريق، وهو اسم بعيد تمامًا عما يتم تداوله في الإعلام, بحسب قوله، وعلى المدرب أن يجمع الفريق حوله بجانب دعم الإدارة له.

المدرب الجديد

وأردف أحمد حسام ميدو، إن إدارة الزمالك لم تستقر على اسم المدرب الجديد للفريق. مردفا:”خلال 48 ساعة سيتم الإعلان عن اسمه، وأؤكد لكم بأنه اسم كبير يناسب المرحلة الحالية” لفريق الزمالك”.

من ناحية ثانية، يستعد الزمالك لمواجهة المريخ السوداني، غدا الجمعة، وذلك في المواجهة التي تجمع بينهما، ضمن منافسات دوري ابطال إفريقيا، وهى مباراة تحصيل حاصل.


إسماعيل يوسف

وبخصوص وجود خلافات داخل الزمالك وبالخصوص بين حسين المحمدي واسماعيل يوسف، قال ميدو:”حسين ياسر المحمدي نزل للمران أمس بشكل طبيعي، وكل ما يتردد عن وجود أزمة بينه وبين إسماعيل يوسف غير حقيقي”. مردفا: أن اسماعيل  يوسف يقوم بدور كبير مع الزمالك حاليًا”.

الغندور

في سياق متصل، كشف الإعلامي خالد الغندور،أن المدرب الجديد، سيأتي لعمل مشروع كبير وسيقيم اللاعبين من جديد، داخل نادي الزمالك.

وتابع في تصريحات عبر قناة الزمالك: “أتمنى أن يخرج الزمالك من الفترة الصعبة التي يمر بها، وهناك بشرى جيدة، حيث تم الاتفاق مع المدرب الجديد وهو كفء وكبير ومميز، بحسب قوله وسيأتي لصناعة مشروع.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى