بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

منهم جروس وموسيماني.. المرشحون لخلافة أوسوريو في الزمالك

أكدت تقارير إعلامية، أن مسؤولو الزمالك يكثفون جهودهم للتعاقد مع مدير فني جديد بعد إقالة أوسوريو، حيث يتولى المهمة خلال الفترة المقبلة، بعد تأهل الزمالك لنهائي كأس مصر بعد الفوز بركلات الترجيح على بيراميدز أمس الأربعاء.

إقالة أوسوريو

ودخل أكثر من مدير فني، دائرة المرشحون لتولى المهمة الفنية للزمالك، ومن بين هؤلاء بيتسو موسيمانى المدير الفني السابق للأهلي، والتر موتزارى، جروس، كارتيرون بالإضافة إلى تاكيس جونياس.

موسيماني

وكان قد دخل موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي ولكن ليس هناك اي جديد لموافقته عل تولي المهمة، كما دخل والتر ماتزاري وهو مدير فني إيطالي، أخر فريق تولى تدريبه هو كالياري في دوري الدرجة الأولى الإيطالي خلال الموسم الماضي.

وفي سياق متصل، دخل السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى الأسبق للزمالك، قائمة المرشحين لتولى المسئولية فى الفترة المقبلة،  حيث سبق و تولى تدريب الفريق، وحقق معه 31 فوزا بواقع 20 انتصارا فى الدورى و7 انتصارات فى الكونفدرالية وفوزين فى كأس مصر، وكذلك تحقيق فوز في البطولة العربية وفوز في السوبر المصرى السعودي، وفرصه قد تكون أكبر من الآخرين.


كارتيرون

ووفق تقارير، ومن أقوى المرشحين لقيادة الزمالك في الفترة المقبلة خلفا للمدير الفني السابق أوسوريو،  باتريس كارتيرون، وكان قد توج مع الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعد غياب 7 سنوات على أخر تتويج باللقب.

وحسم الزمالك التأهل إلى نهائي كأس مصر، ليواجه الأهلي في المباراة النهائية بعد الفوز على بيراميدز أمس الأربعاء، بركلات الترجيح 4-3.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى