بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس الخليجأخبار شامبيونز

ملعبي البصرة والميناء جاهزان لاستضافة مباريات خليجي 25

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الأربعاء عن أن ملعبي البصرة والميناء جاهزان تماما لاحتضان مباريات النسخة الخامسة والعشرين من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم والتي ستقام في الفترة من السادس وحتى التاسع عشر من شهر يناير المقبل.

وقال فراس بحر العلوم عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم لقد تم إكمال منظومة الكهرباء وتدعيمها بالمولدات لتكون إضافة للكهرباء الحكومية في ملعبي البصرة والميناء المخصصين لاستضافة البطولة.

وأضاف عضو الاتحاد العراقي ان شركة إسبانية قامت بالبدء بوضع الكاميرات الخاصة بتقنية الفيديو المساعد “فار” التي وصلت إلى البصرة موضحاً ان الشركة قامت بوضع كاميرات هذه التقنية في زوايا متعددة بأبعاد مختلفة لكشف كل الجوانب التي تخفى عن الحكام .

وتابع بحر العلوم أن وزارة النقل قامت بتجهيز وسائل المواصلات بهدف نقل الجمهور من أماكن الإقامة المختلفة إلى ملاعب البطولة، وتم حسم هذا الموضوع والانتهاء من جميع ترتيباته نهائيا، فضلا عن حسم موضوع دخول الجمهور الخليجي الى أرض العراق بإجراءات سلسة وبسيطة بهدف جذب الجماهير على الحضور وتشجيع فرقها مبينا ان ذلك جرى بتنسيق بين وزارة الشباب والرياضة والداخلية، والنقل، والصحة، والحكومة المحلية في البصرة والاتحاد العراقي لكرة القدم وكل المؤسسات الداعمة الاخرى بالإضافة إلى اللجنة المنظمة للبطولة.


وقال عضو الاتحاد العراقي في نهاية تصريحاته: إن اللجنة المنظمة تتابع عن كثب الاهتمام بأرضية الملعبين حيث تتم تغطيتها والاهتمام بها في ظل الأجواء الباردة حاليا، بالإضافة إلى الاهتمام بالجوانب التنظيمية ووضع اللمسات الأخيرة لحفل الافتتاح حيث سيكون حفل مبهرا يحظى بإعجاب متابعي البطولة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى