بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوسنادي روما

يوفنتوس يستضيف روما في قمة الدوري الايطالي الليلة

يشهد الدوري الإيطالي قمة قوية اليوم السبت قبل ختام عام 2023، وذلك عندما يستضيف يوفنتوس نظيره روما، على ملعب أليانز ستاديوم، لحساب منافسات الجولة الـ18 من بطولة الكالتشيو للموسم الجاري، حيث تقام في العاشرة إلا الربع مساء اليوم السبت، الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل يوفنتوس، مواجهة اليوم أمام روما، بقيادة مدربه ماسيميليانو أليجري، وهو فى المركز الثاني “الوصيف”، بجدول بترتيب الدوري الإيطالي، خلف إنتر ميلان المتصدر للمسابقة ويريد مواصلة انتصاراته وخطف نقاط مباراة روما، بحثا عن مطاردة إنتر ميلان على الصدارة.

روما

ومن ناحية ثانية، يستهدف روما بقيادة جوزيه مورينيو، هو الآخر مواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزًا ثمينًا على حساب نابولي، بنتيجة 2-1في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

الدوري الإيطالي

ويحتل يوفنتوس، المركز الثاني “الوصيف”، في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة، في حين يتواجد روما في المركز السادس بالمسابقة، برصيد 28 نقطة.
وعلى المستوى التاريخي، التقي يوفنتوس روما في 200 مباراة سابقة في جميع المسابقات، كانت الغلبة فيها لمصلحة يوفنتوس، بالفوز خلال 94 مباراة مقابل الخسارة في 49 لقاء وسيطر التعادل على المباريات الباقية.


جدير بالذكر، أن روما فاز على يوفنتوس بهدف دون رد، في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين خلال الموسم الماضي بالدوري الإيطالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى