بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوس

يوفنتوس يحل ضيفا ثقيلا على إمبولي في الدوري الإيطالي

سيكون ملعب كارلو كاستيلاني وجهة لمتابعي الكرة الإيطالية من أجل مشاهدة مباراة يوفنتوس وإمبولي في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يقام ضمن ختام مواجهات الجولة السادسة والثلاثين من “الكالتشيو”.

وشهدت قائمة البيانكونيري بقيادة المدرب ماسيميليانو أليجري، غياب الخماسي بونوتشي، ودي تشيليو، وكايو جورجي، وبوجبا، وفاجيولي بسبب الإصابة.

ويمر يوفنتوس بفترة صعبة، بعد صدمة عدم التأهل لنهائي بطولة الدوري الأوروبي، على يد إشبيلية الإسباني، كما يواجه خطر تلقي عقوبة خصم نقاط كثيرة من رصيده بالدوري الإيطالي في الموسم الجاري، على خلفية “قضايا المكاسب الرأسمالية”.

وذكر موقع “توتو ميركاتو ويب”، أن يوفنتوس قد يتلقى عقوبة خصم نقاط، ما يهدده بالغياب عن بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


وأضاف: المدعي العام عاقب يوفنتوس بخصم 15 نقطة قبل أن يتم تجميد العقوبة، لكنه ينتظر أن يخصم 12 أو 13 نقطة من رصيده في الدوري، وهو ما قد يتم الكشف عنه خلال الساعات القادمة”.

ويحتل اليوفي المركز الثاني في الكالتشيو برصيد 69 نقطة، ويحتاج إلى الفوز أمام إمبولي، من أجل ضمان التأهل رسمياً لدوري الأبطال.

وحال نجح البيانكونيري في الفوز على إمبولي، سيوسع الفارق مع ميلان صاحب المركز الخامس إلى 8 نقاط، مع تبقي مباراتين فقط على نهاية المسابقة، فيما يمتلك إمبولي 39 نقطة بالمركز الرابع عشر.

وكان لقاء الذهاب بين يوفنتوس وإمبولي في الجولة الحادية عشرة، شهد فوز السيدة العجوز برباعية نظيفة، على ملعب أليانز ستاديوم.


موعد مباراة يوفنتوس وإمبولي

 

ويمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس وإمبولي في الدوري الإيطالي لكرة القدم، الساعة العاشر إلا ربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والمملكة العربية السعودية ودولة قطر.

 تشكيلة يوفنتوس المتوقعة ضد إمبولي

 

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

الدفاع: فيدريكو جاتي – جيسلون بريمر – أليكس ساندرو- خوان كوادرادو.


خط الوسط: فاجيولي – مانيول لوكاتيلي – أدريان رابيو – فيليب كوستيتش.

الهجوم: أنخيل دي ماريا – دوسان دوسان فلاهوفيتش.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإمبولي

 

يمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس وإمبولي في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في بث مباشر، على شبكة قنوات بأبو ظبي الرياضية، صاحبة حقوق نقل مباريات الكالتشيو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة يوفنتوس وإمبولي في الدوري الإيطالي

 

يستطيع متابعوا الكالتشيو مشاهدة مباراة يوفنتوس وإمبولي في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في بث مباشر، على شبكة قنوات بأبو ظبي الرياضية بتعليق عصام عبده.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى