بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوسأخبار شامبيونز

يوفنتوس يصطدم بإمبولي بالجولة الثالثة في الدوري الإيطالي

ضمن المواجهات الضخمة بالدوري الايطالي للموسم الجديد، يمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس وإمبولي – بث مباشر اليوم بالكالتشيو في مواجهة مرتقبة.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وإمبولي – بث مباشر اليوم بالدوري الإيطالي

ويمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس وإمبولي – بث مباشر اليوم، وحيث يحل يوفنتوس ضيفا ثقيلا على إمبولي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإيطالي الكالتشيو.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وإمبولي – بث مباشر اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس وإمبولي – بث مباشر اليوم، حيث تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب “كارلو كاستيلاني”، فى الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري.

يوفنتوس

ويلعب يوفنتوس، مواجهة الليلة أمام إمبولي، وهو يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد إمبولى فى المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب المسابقة دون اي رصيد من النقاط وفي بداية سيئة له.


وكان قد تعادل يوفنتوس مع بولونيا بنتيجة 1-1 في المباراة التى أقيمت بينهما ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الكالتشيو، فيما افتتح يوفنتوس أولى مبارياته في مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، وذلك بتحقيق يوفنتوس الفوز على أودينيزي بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الاولى للدوري الايطالي.

أزمات يوفنتوس

ويعاني نادي يوفنتوس، من العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية، آخرها عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” والذي أعلن مع نهاية الموسم الماضي، استبعاد يوفنتوس من دوري المؤتمر الأوروبي، على خلفية المكاسب الرأسمالية، وسببت ضجة كبيرة له طوال الموسم الماضي.

مباراة يوفنتوس وإمبولي والقنوات الناقلة

ويمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس وإمبولي – بث مباشر اليوم، حيث من المنتظر أن يذاع اللقاء عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، وفق ما هو مقرر.

تشكيل يوفنتوس المتوقع لمواجهة إمبولي

حراسة المرمى ويتواجد فيها:-


بيرين .

خط الدفاع ويضم كل من:

ساندرو – بريمر – دانيلو – كامبياسو .

خط الوسط ويضم كل من:-

رابيو – لوكاتيلي – فاجيولي .


خط الهجوم ويضم كل من:-

وياه – كييزا – فلاهوفيتش.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وإمبولي – بث مباشر اليوم بالدوري الإيطالي

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى