بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإنجليزيتشيلسيمانشستر سيتي

مانشستر سيتي يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي أمام تشيلسي الليلة

سيكون الملايين الليلة على موعد مع المتعة حيث يخوض السيتي مباراة قمة بطعم الفوز والانتصار والتتويج أمام اللبلوز، وستتجه الأنظار نحو ملعب الاتحاد لـ مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الانجليزي لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يشهد احتفال باللقب والاقتراب من تحقيق ثلاثية محتملة، وذلك ضمن منافسات المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة.

واستطاع سيتي الظفر باللقب قبل أن يخوض اللقاء بعد خسارة مطارده المباشر أرسنال امام مضيفه نوتنجهام فوريست، وبذلك يكون السيتي قد أحرز لقبه الثالث على التوالي والخامس في السنوات الست الأخيرة، حيث يتقدم على أرسنال المتصدر لفترة طويلة بفارق أربع نقاط قبل نهاية الموسم بمرحلتين.

وانتظر سيتي حتى الجولة الأخيرة الموسم الماضي لضمان فوزه عندما كاد اللقب يفلت منه إثر تخلفه أمام أستون فيلا بهدفين لصفر، قبل أن يقلب الطاولة على منافسه ويخرج فائزا بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

بيد أنه الآن يجد نفسه في موقع مريح جدا بعد فوزه في مبارياته الـ11 الأخيرة في الدوري المحلي، بينها انتصاره المدوي على أرسنال برباعية مقابل هدف الشهر الماضي.


وسيكون لقب الدوري منصة لسيتي نحو إحراز ثلاثية نادرة لم يحققها في إنجلترا سوى جاره مانشستر يونايتد العام 1999، علما بأن سيتي سيواجه جاره يونايتد في نهائي كأس إنجلترا في الثالث من يونيو، قبل أن يخوض نهائي دوري أبطال أوروبا في العاشر منه ضد إنتر ميلان الإيطالي على ملعب أتاتورك في إسطنبول.

ووجه سيتي رسالة شديدة اللهجة إلى منافسه الإيطالي عندما ضرب ريال مدريد الإسباني حامل الرقم القياسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا مع 14 لقبا، برباعية نظيفة في إياب نصف النهائي الأربعاء، ليؤكد أنه مرشح فوق العادة للتتويج بباكورة ألقابه القارية بعد أن خسر في أول نهائي له أمام مواطنه تشيلسي بهدف نظيف العام 2021.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

 

ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الانجليزي لكرة القدم، الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والمملكة العربية السعودية ودولة قطر.


 تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد تشيلسي

 

حراسة المرمي: ايديرسون.

الدفاع: ووالكر، جون ستونز، روبن دياز، مانويل اكانجي.

خط الوسط: رودري، الكاي جوندوجان، دي بروين.

الهجوم: رياض محرز، فودين، هالاند.


تشكيلة تشيلسي المتوقعة ضد مانشستر سيتي

 

حراسة المرمى: ميندي.

الدفاع: تشالوباه، تياجو سيلفا، بادياشيلي، تشيلويل.

خط الوسط: كانتي، إنزو فيرنانديز، جالاجير.

خط الهجوم: مودريك، هافرتز، مادويكي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

 

يمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الانجليزي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الانجليزي

 

يستطيع متابعوا البريميرليج مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الانجليزي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت بتعليق عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى