بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونز

تشيلسي يلتقي لوتون تاون بالدوري الانجليزي اليوم

في واحدة من المواجهات المرتقبة بالدوري الإنجليزي، وفي مواجهات مكثفة قبل انطلاق العام الجديد. يمكن متابعة مباراة تشيلسي ولوتون تاون. – بث مباشر اليوم بالدوري الانجليزي.

وتنطلق اليوم، السبت، منافسات الجولة 20 من منافسات الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجارى.

ويحل تشيلسي ضيفا ثقيلا على نظيره لوتون تاون، فى المواجهة الأخيرة للفريقين خلال العام 2023،وذلك على ملعب كينلورث رود، فى الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

تشيلسي

ويتطلع تشيلسي، خلال مباراة اليوم أمام لوتون تاون لفوز ثانٍ على التوالي، بعد تفوّقه على كريستال بالاس 2-1 من ركلة جزاء في الوقت القاتل خلال الجولة الماضية من الدوري الانجليزي. ومن ناحية ثانية، حقق لوتون تاون هو الآخر الانتصار على شيفيلد يونايتد بنتيجة 3-2.


الدوري الإنجليزي

ويمكن مشاهدة مباراة تشيلسي ولوتون تاون – بث مباشر اليوم بالدوري الانجليزي، حيث يحتل تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة، من 19 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

وعلى ناحية ثانية، يحتل لوتون تاون المركز الـ18 برصيد 15 نقطة من 18 مباراة حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتلقي الهزيمة في 11 مباراة.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى