بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب أمام بيرنلي اليوم

تتجه الأنظار الليلة نحو مدينة مانشستر وتحديدا نحو ملعب الاتحاد معقل السيتزين من أجل مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يخوضه حامل اللقب بطموحات كبيرة لمواصلة هيمنته على ساحة الكرة الإنجليزية في الموسم الجديد، وليبدأ أيضا رحلة الدفاع عن لقبه.

وكان مانشستر سيتي فاز بالثلاثية التاريخية «دوري وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا» في الموسم الماضي بعدما قدم عروضاً متميزة ونال إعجاب الجميع على الساحتين المحلية والأوروبية.

وحسم مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي بعد منافسة قوية مع آرسنال، امتدت حتى مرحلة متأخرة من الموسم، وإن فرض مانشستر سيتي تفوقاً واضحاً في المواجهات المباشرة مع آرسنال نفسه.
وأحرز مانشستر سيتي اللقب للموسم الثالث على التوالي والخامس في آخر 6 مواسم بالمسابقة.
وبرغم هذا، ينتظر مانشستر سيتي منافسة أقوى على اللقب في الموسم الجديد خاصة مع التدعيمات القوية لآرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من ناحية ورغبة كل من ليفربول وتشيلسي في العودة بقوة إلى دائرة المنافسة بعد موسم متواضع لكل منهما في الموسم الماضي.
وفي الوقت نفسه، عزز مانشستر يونايتد صفوفه بأكثر من لاعب مميز في الفترة الماضية، ويأتي في مقدمتهم المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند من أتالانتا الإيطالي.
وكان مانشستر يونايتد وليفربول أظهرا بعض فترات التألق في الموسم الماضي ولكنهما أنهيا الموسم في المركزين الثالث والخامس على الترتيب.
ويتطلع الفريقان حالياً إلى حضور أفضل في الموسم الجديد والمنافسة بقوة مع مانشستر سيتي وتشيلسي ونيوكاسل على لقب المسابقة خاصة بعد الطفرة التي حققها نيوكاسل في نتائجه على مدار الموسم الماضي، الذي أنهاه في المركز الرابع بالدوري.
ويعول مانشستر سيتي مجدداً على الخبرة الكبيرة لعدد من لاعبيه مثل البلجيكي كيفن دي بروين والمستوى المتميز لمهاجمه الشاب إيرلنج هالاند، الذي توج هدافاً لكل من الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال الأوروبي في الموسم الماضي محققاً العديد من الأرقام القياسية في أول موسم له مع السيتي ومنها تسجيل 36 هدفاً في الدوري الإنجليزي.
وفيما ينتظر مانشستر سيتي منافسة قوية ومتعددة الأطراف على اللقب في الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد، سيكون هالاند على موعد أيضاً مع منافسة قوية على عرش الهداف في ظل رغبة أكثر من نجم مميز في العودة القوية إلى دائرة المنافسة على لقب الهداف في الموسم الجديد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

 


ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية وقطر، الحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

 تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد بيرنلي

 

راسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: والكر – ستونز – روبن دياز – أكانجي.


خط الوسط: رودري – برناردو سيلفا – كيفين دي بروين.

خط الهجوم: فيل فودين – جاك جريليش – إيرلينج هالاند.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

 

يمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة حقوق نقل مباريات بالبريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى