بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي يستقبل فولهام في الدوري الإنجليزي اليوم

يلتقي مانشستر سيتي نظيره فولهام في الخامسة من مساء اليوم السبت على ملعب استاد “الاتحاد”، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

وتوج مانشستر سيتي بالنسخة الماضية من “بريميرليج” ويرغب في الحفاظ على لقبة وسط منافسات ساخنة منذ بدء الموسم.

الحفاظ على الصدارة

ويبحث مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، عن حسم النقاط اثلاث للمباراة، مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور، وذلك لمواصلة الحفاظ على العلامة الكاملة بصفته الفريق الوحيد الذي حققها منذ بدء مبارات الموسم.

ويحتل مانشستر سيتي،  صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث، وحيث سجل 6 أهداف وتلقي هدف واحد في شباكة في بداية قوية للغاية.


ونجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز بمباراتيه الموسم الماضي أمام فولهام، وذلك بنتيجة واحدة وهي 2-1 في الجولتين 15، و34 على التوالي من الموسم الماضي بالدوري الانجليزي.

مانشستر سيتي

وخلال الموسم الحالي، افتتح مانشستر سيتي مشواره في الدوري الإنجليزي بالفوز على بيرنلي 3-0، ثم فاز على نيوكاسل 1-0 وبعدها حقق الفوز 2-1 على شيفيلد يونايتد.

ويتطلع فريق فولهام الى تحقيق مفاجأة وإيقاف مسيرة السيتي عبر مباراة اليوم والخروج بنتيجة إيجابية اقلها التعادل والفوز بنقطة واحدة. وحيث يحتل فولهام المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والخسارة في مثلها وتسجيل 3 أهداف وتلقي 5 اهداف في شباكه.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام بالدوري الإنجليزي

ويمكن متابعة مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة

ومن المرتقب أن، تذاع مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز بالجولة الرابعة، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم beIN Sports 1 HD Premium ، وفق ما هو مقرر ويقوم بالتعليق عليها المعلق خالد الحدي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى