بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

2023 كأس العالم للأنديةمانشستر سيتي

مانشستر سيتي يواجه أوراوا في نصف نهائي كأس العالم للأندية الليلة

يستهل مانشستر سيتي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا، مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية الليلة، عندما يواجه أوراوا ريد دياموندز الياباني، بطل آسيا، فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب “الجوهرة المشعة”، في نصف نهائي المونديال.

يشارك مانشستر سيتي للمرة الأولى فى تاريخه بكأس العالم للأندية، وتوج مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في النسخة الماضية، على حساب إنتر ميلان الإيطالي في النهائي، وتسعى كتيبة جوارديولا للفوز وخطف تذكرة العبور للمباراة النهائية بصفته المرشح الأبرز لحصد اللقب.

وتنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، “فيفا”، على أن يبدأ بطل أوروبا منافسات المونديال من الدور نصف النهائي مع بطل أمريكا الجنوبية، بحسب ما هو موضوع لها.

جوارديولا

ويعتمد جوارديولا على العديد من النجوم مباراة اليوم، على رأسهم جوليان ألفاريز وجاك جريليش وبرناردو سيلفا ورودري، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة هالاند، رغم تواجده برفقة البلجيكي كيفين دي بروين ضمن قائمة مانشستر سيتي.


وعلى الناحية الثانية، تعد مشاركة أوراوا الياباني بطل دوري أبطال آسيا في النسخة الماضية على حساب الهلال السعودي، هى المرة الثالثة له.

أوراوا

ونجح أوراوا ريد دياموندز الياباني في حجز مقعده في نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على كلوب ليون المكسيكي في دور ربع النهائي، بنتيجة 1-0 وذلك في اللقاء الذي أقيم على أرضية معلب الأمير عبدالله الفيصل، ليضرب موعدًا ناريًا مع مانشستر سيتي خلال لقاء اليوم.

وسيتأهل الفائز من مباراة اليوم إلى نهائي البطولة الذي سيقام الجمعة 22 ديسمبر فى الثامنة مساءً،  بتوقيت القاهرة، أما الخاسر فسيلعب على المركز الثالث والرابع في نفس اليوم.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى