بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونز

تشيلسي يلتقي وولفرهامبتون في مواجهة قوية اليوم بالدوري الإنجليزي

في واحدة من المواجهات المرتقبة بالدوري الإنجليزي الممتاز اليوم. يترقب الكثيرون مباراة تشيلسي وولفرهامبتون.

ويحل تشيلسي ضيفا على نظيره وولفرهامبتون، فى الثالثة عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مولينيو”، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الجاري.

ويمتلك تشيلسي 22 نقطة في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتواجد وولفرهامبتون فى المركز الثالث عشر في جدول ترتيب المسابقة.

تشيلسي

ويسعى تشيلسي خلال هذه المباراة، لاستغلال صحوته الأخيرة وتخطي عقبة فريق وولفرهامبتون، بعد فوزه فى الجولة الأخيرة على فريق شيفيلد يونايتد، بثنائية نظيفة، ونجاحه كذلك في الوصول إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، بعد إقصاء نيوكاسل يونايتد، من دور ربع النهائي بركلات الترجيح،  في عودة قوية للبلوز.


الدوري الإنجليزي

وتبادل الفريقان، خلال الموسم الماضي الفوز خلال مواجهتى الموسم الماضي، حيث حقق تشيلسي الفوز ذهابا بثلاثية نظيفة، وحقق وولفرهامبتون الفوز بنتيجة 1-0.

ريد جيمس

وفشل تشيلسي فى تحقيق أى فوز على وولفرهامبتون على ملعبه، خلال أخر 3 مباريات بينهما في  الدوري الانجليزي، منذ الفوز بنتيجة 5 – 2، فى 14 سبتمبر 2019 قبل محو أربع سنوات.

ويفتقد تشيلسي، خلال مباراة اليوم للعديد من نجومه فى مباراة الليلة أبرزهم ريد جيمس، الذى سيغيب حتى شهر مارس المقبل، بالإضافة إلى الحارس روبرت سانشيز.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى