بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونة

برشلونة يحل ضيفا على لاس بالماس في الدوري الإسباني الليلة

يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على لاس بالماس في تمام الساعة  العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة. على ملعب “دى جران كاناريا”، ضمن منافسات الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي.

يتطلع برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز، إلى مواصلة الانتصارات فى الدورى الإسبانى، بعد الفوز الأخير على ألميريا 3-2 بالجولة الـ 18 من الدوري الاسباني والصعود للمركز الثالث بعد هزيمة أتلتيكو مدريد أمس.

برشلونة

ولعب برشلونة، 18 مباراة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث حقق 11 انتصارا و5 تعادلات وتلقى هزيمتين على التوالى، كما لعب لاس بالماس 18 لقاء ما بين 7 انتصارات و4 تعادلات و7 خسائر.

نتائج برشلونة

وخسر برشلونة، أمام جيرونا 2-4 فى الجولة الـ 16 ثم تعادل أمام فالنسيا 1-1 في الجولة الـ 17 من الدوري الاسباني، وهو ما أثار غضب تشافى وإدارة النادى بفقدان 5 نقاط مهمة في سباق الدوري الإسباني.


تشافي

وحرم تشافي لاعبيه من إجازة نهاية العام الميلادي، وقرر مواصلة التدريبات بسبب سوء الأداء والنتائج الفترة الأخيرة بصرف النظر عن الفوز على ألميريا.

وتلقى برشلونة، ضربة قوية بغياب مدافعه ماركوس ألونسو وذلك لمدة شهر ونصف، بسبب إجراء جراحة في الظهر مؤخرًا.

ومن المنتظر أن، تذاع مباراة برشلونة ولاس بالماس في الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني، على قناة beIN Sports HD 1. وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى