بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ وكولن يلتقيان الليلة في الدوري الألماني

ستكون الفرصة مواتية أمام النادي البافاري للانقضاض على الصدارة ولو بصورة مؤقتة، عندما يواجه كولن في الدوري الألماني لكرة القدم ضمن افتتاح مباريات الجولة الثانية عشرة من البوندسليجا.

ورغم تواجده في مركز الوصافة، إلا أن بايرن أظهر الكثير من الشراسة محلياً وقارياً، حيث حقق 9 انتصارات وتعادل في لقاءين خلال مشواره بالدوري الألماني هذا الموسم حتى الآن، علماً بأنه يمتلك أقوى هجوم في البطولة بتسجيله 42 هدفاً في 11 مباراة، بفارق كبير أمام أقرب ملاحقيه ليفركوزن، صاحب الـ34 هدفاً، كما أن لدى فريق المدرب الألماني توماس توخيل أقوى دفاع بالمسابقة، بعدما استقبلت شباكه 9 أهداف فقط.

ولا يختلف حال بايرن كثيراً على الصعيد القاري، حيث يعتبر هو الفريق الوحيد الذي تأهل للأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، وهو ضامن صدارته لمجموعته بدور المجموعات، رغم تبقي جولتين على النهاية.

وجاء تعثر بايرن الوحيد هذا الموسم في بطولة كأس ألمانيا، التي شهدت خروجه مبكراً من الدور الثاني بخسارته المباغتة 1-2 أمام مضيفه ساربروكين، الناشط بدوري الدرجة الثالثة الألماني، في وقت سابق من الشهر الجاري.


ويبدو بايرن المرشح الأوفر حظاً للحصول على النقاط الثلاث في مواجهته ضد كولن، صاحب المركز السابع عشر  برصيد 6 نقاط، الذي رفع مدربه شتيفن باومجارت راية التحدي في وجه الفريق البافاري.

موعد مباراة بايرن ميونخ وكولن

 

ويمكن متابعة مباراة بايرن ميونخ وكولن في الدوري الألماني لكرة القدم، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية وقطر الحادية عشرة والنصف بتوقيت الإمارات.

 تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة ضد كولن

 


حراسة المرمى: مانويل نوير

الدفاع: دايوت أوباميكانو، نصير مزراوي، كيم مين جاي، بونا سار

خط الوسط: ليروي ساني، لايمير، أليكسندر بافلوفيتش.

الهجوم: توماس مولر، هاري كين، سيرج جنابري.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وكولن

 


يمكن مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وكولن في الدوري الألماني لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البوندسليجا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق على المباراة حسن العيدروس.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى