بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ يستقبل كولن في الدوري الألماني اليوم

تتجه انظار عشاق البوندسليجا اليوم السبت نحو إستاد إليانز أرينا من أجل مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وكولن في الدوري الألماني لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة.

ويدخل الفريق البافارى مواجهة الليلة وهو يملك فى رصيده 60 في وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يحتل كولن المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.

واتسع الفارق بين بايرن ميونخ الوصيف مع باير ليفركوزن متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني إلى 16 نقطة كاملة قبل 6 جولات على نهاية المسابقة، حيث يحتاج الأخير لحصد 3 نقاط أو تعثر منافسه من أجل التتويج بلقب البوندزليجا رسميا للمرة الأولى فى تاريخه.

ويسعى بايرن ميونخ لاستعادة طريق الانتصارات من جديد بعدما خسر مؤخرا أمام هايدنهايم 2-3 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الألماني الموسم الجاري على ملعب «فويت أرينا».


موعد مباراة مباراة بايرن ميونخ وكولن

 

ويمكن مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وكولن في الدوري الألماني لكرة القدم، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية وقطر الخامسة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وكولن

 

يمكن مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وكولن في الدوري الألماني لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البوندسليجا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها جواد بدة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى