بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الوداددوري أبطال أفريقيا

الوداد وصن داونز يبحثان عن التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم

تتجه الأنظار اليوم نحو جنوب أفريقيا لـ مشاهدة مبارة صن داونز والواد المغربي، في اياب نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا ولحسم التأهل للنهائي لمواجهة الاهلي.

ويتطلع الفريقان لحسم لقاء اليوم، والتأهل للنهائي وخصوصا بعما انتهت مباراة الذهاب بين الوداد وصن داونز في المغرب بالتعادل السلبي، حيث يتطلع الكثيرون اليوم لمتابعة مباراة الوداد وصن داونز- بث مباشر،  لمعرفة المتأهل.

الوداد وصن داونز –بث مباشر

ومن المرتقب، أن يلتقي الوداد البيضاوي بمضيفه صن داونز الجنوب إفريقي اليوم السبت، وذلك على أرضية استاد بريتوريا في جنوب إفريقيا، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وينتظر أن، يلتقي الفائز من مباراة الوداد وصن داونز الجنوب إفريقي، اليوم مع الأهلي في  نهائي دوري أبطال إفريقيا يونيو المقبل.


وكانت مباراة الذهاب بين الوداد وصن داونز انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بالمغرب، ما يزيد من أهمية هذه المباراة.

موعد مباراة الوداد وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا

ومن المرتقب، أن تنطلق صافرة مباراة الوداد المغربي وصن داونز في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز- بث مباشر والقنوات الناقلة

ومن المنتظر، أن تذاع مباراة الوداد وصن داونز في اباب نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا، عبر فضائية bein sports HD 4.، وفق ما هو مقرر.

وينتظر أن تكون المواجهة صعبة على الوداد المغربي اليوم، كونها خارج أرضه وعلى ملعب “لوفيتس فيرسفيلد”، الذي سيستقبل جماهيره مجانا في مباراة اليوم.


ويحتاج الوداد المغربي، لتحقيق نتيجة إيجابية، سواء التعادل الإيجابي بأي نتيجة أو تحقيق الفوز، من أجل حسم التأهل لنهائي دوري ابطال افريقيا.

نهائي أبطال أفريقيا

وسيلتقي الأهلي في المباراة النهائية، الفائز من صن داونز والوداد المغربي، بالأهلي الذي تخطى عقبة الترجي التونسي في الدور نصف النهائي بنتيجة 4-0 مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ومن المرتقب، أن تقام مباراتا الدور النهائي مطلع يونيو القادم، حيث تنطلق مباراة الذهاب يوم الأحد 4 يونيو بالقاهرة، وتقام مباراة العودة الأحد 11 يونيو في ملعب الفائز من الوداد وصن داونز.

معلق مباراة الوداد وصن داونز بدوري الأبطال

ومن المقرر، أن يقوم بالتعليق على مباراة الوداد المغربي وصن داونز اليوم، جواد بدة في مباراة مرتقبة

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى