بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديالودادكأس العرب للأندية

الهلال السعودي والوداد يبحثان عن التأهل لربع النهائي اليوم

يتطلع الكثيرون اليوم لموعد مباراة الهلال السعودي والوداد في البطولة العربية، حيث يمكن مشاهدة مباراة الهلال والوداد المغربي – بث مباشر اليوم، في مواجهة مرتقبة.

ومن المنتظر أن يلتقي الهلال السعودي الوداد المغربي، وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وذلك ضمن الجولة الثالثة من مواجهات المجموعة الثانية في البطولة العربية.

مشاهدة مباراة الهلال السعودي والوداد

و يواجه الهلال السعودي مأزق كبير، حيث يتصدر السد القطري ترتيب المجموعة الثانية بـ 4 نقاط، ويأتي الأهلي الليبي في المركز الثاني بنقطتين، بينما في المركز الثالث الوداد المغربي بنقطتين، ويتذيل الهلال بنقطة واحدة في كبوة كبيرة بالبطولة العربية.

موعد مباراة الهلال والوداد اليوم بالبطولة العربية

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة الهلال والوداد في تمام الرابعة مساء اليوم الاربعاء بتوقيت مصر ومكة المكرمة. في مباراة قوية ضمن منافسات البطولة العربية للأندية المقامة في السعودية.


ويلعب الهلال السعودي، الجولة الثالثة من عمر مواجهات المجموعة الثانية لمباريات البطولة العربية المقامة في السعودية اليوم أمام الوداد ولا حل أمامه سوى الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوداد المغربي اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي – بث مباشر اليوم، وذلك عبر قنوات ssc السعودية،  وهى الناقل التلفزيوني الحصري لمباريات البطولة العربية، كما تنقل المباراة كذلك على باقة الرياضة بتطبيق شاهد، وفق ما هو مرتقب.

وشهد تشكيل الهلال المتوقع للمباراة، غياب البرازيلي مالكوم الصفقة الجديدة، فيما استقر خورخي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي، على التشكيل الذي سيخوض به فريقه المباراة الحاسمة أمام الوداد المغربي، في البطولة العربية اليوم..

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة الوداد المغربي:

حراسة المرمى ويتواجد فيها:-


عبد الله المعيوف

خط الدفاع ويضم كل من:-

ناصر الدوسري، علي البليهي، كوليبالي، سعود عبد الحميد

خط الوسط ويضم كل من:-

روبن نيفيز، كويلار، سافيتش، ميشيال، سالم الدوسري


خط الهجوم وفيه:-

عبد الله الحمدان

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى