بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديالشباب السعودي

الهلال يسعى لاستعادة توازنه أمام الشباب في الدوري السعودي

تتجه الأنظار الليلة صوب ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض لمشاهدة مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي لكرة القدم، في بث مباشر للقاء القمة الذي يقام ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي.
ويدخل الفريقان المباراة بحسابات خاصة، حيث يسعى الهلال إلى استعادة التوازن في وقت يطمح فيه الشباب إلى تحقيق انتصاره الثالث على التوالي للمرة الأولى في الموسم الجاري.
وتعثر الأزرق بالتعادل أمام ضمك 1-1 في الجولة الماضية، ليهدر نقطتين ويتراجع إلى المركز الثاني بـ17 نقطة متأخراً بنقطة عن الاتحاد الذي انقض على الصدارة، كما أن الفريق عانى أمام الجبلين «درجة أولى» قبل أن ينجح البرتغالي برونو نيفيز لاعب الوسط في تسجيل هدفاً قاده إلى ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويدرك البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال، أن أي نتيجة خلاف الفوز ستضعه تحت مزيد من الضغوط قبل مواجهة ناساجي الإيراني، الثلاثاء المقبل، في دوري أبطال آسيا، لذا يتوقع أن يعتمد على تشكيلة مكونة من القوة الضاربة والمتمثلة في الثنائي البرازيلي نيمار ومالكوم والصربي ألكسندر ميتروفيتش، إضافة إلى العناصر المحلية وفي مقدمتها سالم الدوسري.
في المقابل، يستهدف الشباب مواصلة انتفاضته، والتقدم خطوة مهمة نحو مراكز المقدمة بعد بداية متأرجحة أطاحت بمدربه الهولندي مارسيل كايزر.
وتغيرت أوضاع الفريق الشبابي تماماً بعد رحيل الهولندي كايزر، وتولي الأرجنتيني خوان براون المهمة، حيث حقق انتصارين متتالين على حساب الفيحاء بهدف نظيف، والحزم بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرتقي إلى المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط، وتابع مسيرته بانتصار ثالث وكان على حساب الباطن بهدفين مقابل هدف في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويعتمد الأرجنتيني براون على العديد من الأسماء المميزة، ومنها الأرجنتيني إيفر بانيجا والبلجيكي يانيك كاراسكو الذي سجل 3 أهداف في آخر مباراتين.

موعد مباراة الهلال والشباب

ويمكن مشاهدة مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي لكرة القدم، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والقاهرة، قطر، الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

 تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الشباب

 

حراسة المرمى: ياسين بونو.


الدفاع: ياسر الشهراني – حسن تمبكتي – كوليبالي – سعود عبد الحميد.

خط الوسط: روبن نيفيز – محمد كنو – سافيتاش.

الهجوم: نيمار – ميتروفيتش – مالكوم.

 تشكيلة الشباب المتوقعة ضد الهلال

 


حراسة المرمى: كيم سيونج جيو

الدفاع: فواز الصقور – إياجو دوس سانتوس – رومان سايس – محمد عيسى

خط الوسط : جوستافو كوييار- هتان باهبري – حسين القحطاني – إيفر بانيجا – يانيك كاراسكو

الهجوم: حبيب ديالو

 


القنوات الناقلة والمعلقين لمباراة الهلال والشباب

 

يمكن مشاهدة مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات ssc، صاحبة حقوق نقل مباريات دوري المحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها كل من: عبد العزيز الزيد، علي سعيد الكعبي ومحمد حسين اضرضور.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى