بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

لويس إنريكي دفع نيمار للرحيل عن باريس سان جيرمان

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، دفع النجم البرازيلي نيمار للرحيل إلى نادي الهلال السعودي.

وسجل نيمار 118 هدفا وصنع 77 تمريرة حاسمة، في 173 مباراة مع النادي الفرنسي، بين عامي 2017 و2023.

وأحرز مع الفريق لقب الدوري الفرنسي 6 مرات، وكأس فرنسا 3 مرات، وكأس الرابطة مرتين، وكأس السوبر الفرنسي 3 مرات، قبل انتقاله إلى الهلال الصيف الماضي.

وسبق لـ لويس إنريكي أن درب نيمار في برشلونة أيضاً، حيث أحرزا ألقاباً كثيرة، أهمها دوري أبطال أوروبا عام 2015.


لكن المدرب الإسباني لم يرغب في بقاء النجم البرازيلي بالنادي الفرنسي، واستدعاه مع بداية استعدادات الفريق الصيف الماضي، وأخبره بأنه لابد أن يرحل.

ونقلت مجلة «فرانس فوتبول» عن شخص مقرب من النادي قوله: أخبره بوجوب أن يبحث عن ناد آخر، وأنه لن يأخذه في جولة النادي إلى اليابان.

وهنا تدخل لويس كامبوس، المستشار الرياضي لرئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، الذي أقنع لويس إنريكي بأنه يجب أن يأخذه في جولة اليابان، كي يستطيع بيعه بشكل أفضل، بحسب هذا الشخص.

وأضاف: الأمور لم تعد تسير بشكل مناسب، ولم يعد سلوكه كما كان، توجب إنهاء القصة في باريس.


وخضع نيمار لجراحة في ركبته اليسرى، بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي الأمامي، خلال مباراة للبرازيل ضد أوروجواي في السابع عشر من أكتوبر 2023.

ونقلت المجلة عن ناطق باسم الهلال قوله: غمرناه بالحب منذ يومه الأول في النادي، المشجعون شعروا بحزن شديد يوم إصابته، ننتظره بفارغ الصبر.

وأضاف: بطبيعة الحال، النادي على اتصال معه. الرئيس والجهاز الفني وكذلك الطاقم الطبي والإداري على تواصل دائم مع نيمار، للتأكد من سير عملية إعادة تأهيله والحصول على معلومات محدثة عن الإصابة، جاء بالفعل إلى المملكة العربية السعودية، لمواصلة عملية إعادة التأهيل داخل النادي، نحن متفائلون جدا ومتحمسون لعودته، وندعمه يوما بعد يوم. ستسمعون قريباً أخباراً جيدة، فهو يتابع برنامجه” التأهيلي.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى