بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعودي

الهلال في ضيافة الأخدود الليلة بالدوري السعودي

يبحث الهلال عن استعادة صدارته لجدول مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في مباراة اليوم، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على الأخدود اليوم السبت، وذلك على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية بنجران، ضمن منافسات الجولة التاسعة في البطولة.

تقام مباراة الأخدود ضد الهلال فى السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي، حيث من المنتظر أن تذاع عبر قناة SSC1 SD. وهى الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للموسم الحالي.

الهلال السعودي

ويحتل الهلال السعودي، المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، وذلك بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في اثنتين ولم يتلقى أي هزيمة حتى الان، وعلى الناحية الثانية، يقبع الأخدود في المركز الـ14 برصيد 7 نقاط، حيث فاز في اثنتين وتعادل في مباراة واحدة وخسر 5 مباريات.

الهلال والأخدود

ولم يسجل الأخدود أي نقطة على أرضه، ولكنه نجح في تحقيق فوزه الثاني خارج ملعبه، بعدما تغلب على الرائد في الجولة الماضية، ويأمل اليوم في مفاجأة ضيفه وعرقتله عن تصدر جدول المسابقة أو خطف التعادل أمام الهلال.


ويشهد الهلال السعودي، صحوة  حيث حقق فوزين على الشباب في الدوري السعودي للمحترفين، وفاز على نساجي الإيراني في دوري أبطال آسيا، ويبحث الليلة عن فوزه السابع للمحافظة على الصدارة ومركزه.

نيمار وبونو

ويلعب الهلال السعودي اليوم، بكتيبة مهمة من النجوم تضم البرازيلي نيمار ومالكوم فيليبي، والصربي الكسندر ميتروفيتش ومواطنه سيرجي سافيتش والبرتغالي روبن نيفيز والسنغالي خاليدو كوليبالي والحارس المغربي ياسين بونو وغيرهم من نجوم الهلال الوسم الحالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى